أكد “حسين حبيب” والد الفنان زواج نجله من الفنانة  المصرية عبدالوهاب.

 

وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك: “مش فتى.. والله ما بنقلش أى كلام”. وكتب أحد المعلقين على البوست، قائلا: “بعد كدة مش هنصدق غير كلامك”، ليرد عليه والد حسام حبيب: “والله مكنش هزار طلع جد”.

وانتشرت أخبار زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من مواطنها الفنان حسام حبيب، انتشار النار في الهشيم على مواقع التواصل.

 

وعلى الرغم من عدم ظهور أي من الطرفين لنفي الخبر أو تأكيده حتى الآن، إلا أن كلاً من حسام حبيب وشيرين، نشرا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعيّ، نفس الصورة لسورة “الفلق”، فيما اعتبره معلّقون أنه تلميحاً مشتركاً منهما، لدفع الحسد.

?

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

وهنأت الفنانة بلقيس صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على الزواج عبر حسابها على “تويتر”.

 

وكتبت بلقيس تغريده جاء فيها “كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين بحبك أوي”.

وكان الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، صورة تجمع بين شيرين وحسام حبيب قائلًا:”مبارك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب .. والعرس غدًا وما لا تعرفونه قريبًا.. فماذا تقولون للعروسين؟”.