كشف المغرد الشهير “بوغانم” عن مضمون الرسالة الغامضة التي بعث بها رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة “أنصار الله” محمد علي اليوم، لولي العهد السعودي وتحمل في طياتها تهديدات صريحة وتدل على تصعيد حوثي كبير ضد .

 

 

ونصح رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة “أنصار الله” محمد علي الحوثي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في تغريدة عبر حسابه الرسمي اليوم بإعلان وقف الحرب ضد من واشنطن، متوعدا بحدث كبير ضد المملكة خلال أيام.

 

 

 

وتعليقا على هذه الرسالة الغامضة والتي تحمل في طياتها معاني كثيرة، قال “بوغانم” الذي يحظى بمتابعة أكثر من 70 ألف شخص على تويتر أنه تسرب إليه معلومات من مصادره الخاصة عن مضمون هذه الرسالة مضمون، مشيرا إلى أن محمد علي الحوثي طلب من ابن سلمان أن يفك الحظر عن ميناء الحديده بالكامل

مع إعطائه (مهله محددة)”

 

 

وتابع في تغريداته التي رصدتها (وطن):”وفي حال لم يفك الحظر عن ميناء الحديدة فأنني أؤكد لكم بنسبة 100% بأن هناك..( نوعيه جديده) ستدخل على خط المواجهة لم تراها السعودية أو التحالف من قبل”، مضيفا “وأوؤكد بأنها ستغرق أي سفينه بحرية تابعة للتحالف أو للسعودية ستقترب من ميناء..(الحديدة)..!!

 

 

وأضاف “بوغانم” معلومات تدل على تطور عسكري كبير لدى جماعة الحوثي، بقوله إنه وصل إلى الحوثي صاروخ نوعي لم تتم تسميته حتى الآن.

 

وأكمل: “كما..علم بوغانم  بأن الحوثي حصل على طائرات بدون طيار حديثه جدااا ستدخل الخدمه قريبا”. حسب وصفه.