AlexaMetrics "شاهد" أمير سعودي منشق يكشف ما يدور خلف الكواليس: تحرك قريب داخل "آل سعود" سيحدث تغييرا يرضي الشارع كله | وطن يغرد خارج السرب
خالد بن فرحان

“شاهد” أمير سعودي منشق يكشف ما يدور خلف الكواليس: تحرك قريب داخل “آل سعود” سيحدث تغييرا يرضي الشارع كله

شن الأمير السعودي المنشق خالد بن فرحان آل سعود هجوما عنيفا على حكام المملكة العربية السعودية، موضحا الكثير مما يدور خلف الكواليس داخل أسرة “آل سعود”، لافتا إلى أن هناك تغييرا مهما سيطرأ من داخل العائلة ضد سياسات ولي العهد محمد بن سلمان.

 

وقال “آل سعود” في حوار أجرته معه قناة “الحوار” الفضائية إن هناك “تحركا قريبا في العائلة الحاكمة”، مضيفا: “إن شاء الله سنكون رمزا لانتشار العدالة الإسلامية الحقيقية المبنية على الشورى والعدل”.

 

وأوضح “آل سعود” أن الملك سلمان، ورغم وجود عدد من أبنائه يمتازون بصفات أفضل من ولي العهد، إلا أنه رأى بابنه محمدا “سلمان صغير”، ولذلك صدّره للمشهد، وفق قوله.

 

 

 

وأكد الأمير المنشق على أن الملك سلمان مغيّب عن الأحداث، وهو “مصاب بالزهايمر منذ العام 2012″، على حد قوله.

 

وكشف أن الولايات المتحدة وإسرائيل وضعتا شروطا أمام محمد بن سلمان قبل تنصيبه ملكا للسعودية، منها “ضمان أمن الملاحة الإسرائيلية عبر مضيق تيران، والتطبيع العلني مع إسرائيل، وأخيرا ما يعرف بصفقة القرن التي يتم من خلالها التنازل عن أحقية الفلسطينيين بالقدس”.

 

ولفت “آل سعود” إلى أن جميع سجناء الريتز كارلتون من الأمراء ممنوعون من السفر لغاية الآن، مضيفا أنه “لو سنحت لأحدهم فرصة التغيير لما تردد”.

 

وفيما يتعلق بفساد العائلة الحاكمة، أكد “آل سعود” على أن جميع الأمور المحرمة على عامة الشعب السعودي مباحة داخل القصور الملكية، في إشارة إلى تمييز الأمراء على بقية المواطنين.

 

يشار إلى أن الأمير خالد بن فرحان آل سعود غادر السعودية آخر مرة في العام 2007، وحصل على اللجوء السياسي في ألمانيا بعد العام 2013، وقال إنه كان يشعر بالخطر على حياته، قبل أن ينشق عن العائلة الحاكمة.

 

وكان خالد آل سعود ذكر، في مقابلة سابقة، أن والده سُجن لمدة ست شهور في عهد الملك خالد، بعد نصيحة قدمها لأمير الرياض حينها، الملك سلمان بن عبد العزيز، مطالبا إياه بمنح مزيد من الحريات.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. والقطيع المخصي اشباه النساء,ممن بغايا شرق اسيا اشرفهم منهم
    ماذا يصنع داخل مهلكه بني صهيون السلوليه !؟
    ياكل وشرب وتسافد كالحمير .الا من رحم الله.

    1 %من القطيع ان كان هناك احرارا وشرفاء وابطالا. باستطاعته قلب الموازين وتحرير باقي القطيع المخصي المنحط السافل واخراجه من عباده الزنديق الصهيوني بن سلول الى عباده الواحد القهار ومن جور ونفاق وخبث حثاله وسفاله وانحطاط الوهابيه الى عدل الاسلام.

  2. أقصى ما يمكن أن تفعله هو هذه الحوارات التي لاقيمة لها! وحدك هو إرسال رسالة التماس تطلب زيادة مخصصاتك الأميرية لتقترب من مخصصات سلالة الملك عبدالعزيز المباشرة! لكونك من فرع بعيد ولاتحصل على تلك الامتيازات! قد تكون هذه هي التحركات التي تتحدث عنها والعدالة التي تنشدها! غادرت السعودية 2007م وحصلت على حق اللجوء في المانيا 2013م ومنقطع عن الشان السعودي 11 عاما ! فكيف تتكلم عن أمور لست مطلعا عليها؟! مياه كثيرة مرت تحت الجسر ! على شعب الجزيرة العربية عدم الاهتمام بمثل هذه الترهات هي مجرد تصفية حسابات بين عائلة آل سعود ! هذا الذي يهذي مازال يستلم أموال من قوت الشعب السعودي وإقامته في ألمانيا مدفوعة الأجر من سفارة خادم الحرمين في برلين ويتواصل مع الجهات الأمنية لآل سعود ومن ثم يهذي وفقا للدور المفصل له ! ولايشرف المعارضة السعودية أن يكون ضمن صفوفها مثل هذه الأصناف من الامعات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *