الرئيسية » تقارير » جمع 30 مليون دولار خلال أسابيع.. مجلة أمريكية تكشف فضائح “ابن سلمان” بفترة المراهقة وسبب تلقيبه بـ”أبو رصاصة”!

جمع 30 مليون دولار خلال أسابيع.. مجلة أمريكية تكشف فضائح “ابن سلمان” بفترة المراهقة وسبب تلقيبه بـ”أبو رصاصة”!

في فضيحة جديدة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان (الذي استولى على حكم المملكة بانقلاب ناعم أعقبه قمع وتنكيل بكافة معارضيه حتى أولاد عمومته)، كشفت مجلة “نيويوركر” الأمريكية أن “ابن سلمان” متعطش للسلطة والمال منذ صغره وسردت تفاصيل قصة غريبة تخصه بفترة المراهقة.

 

وذكرت المجلة أن “ابن سلمان” هدد أحد المسؤولين السعوديين بعد رفضه الاستجابة لطلبه، عندما كان في سن المراهقة، بوضع بعض الممتلكات في صندوق خاص به، ما دفعه لتهديده وإرسال ظرفا بداخله “رصاصة” واحدة إلى هذا المسؤول”.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه منذ ذلك الحين لقب السعوديون “ابن سلمان” بـ”أبو رصاصة”.

 

وأشارت أن أحد أصدقاء ولي العهد السعودي أخبرها أن “تلك القصة صحيحة”، مضيفا: “لكن ابن سلمان أدرك أنه ربما تمادى في تعامله مع هؤلاء الناس، وحاول العدول عن ذلك”.

 

 

وأضافت أن محمد بن سلمان طلب من بعض المسؤولين، بصورة مباشرة، وضع بعض الأموال داخل صندوق خاص به، وأن هناك تقارير تزعم أنه جمع 30 مليون دولار خلال أسابيع.

 

https://twitter.com/usmani4mazhar/status/980834552464715776

 

لكن المتحدث باسم السفارة السعودية في واشنطن أنكر تلك القصة، واصفا إياها بـ”شائعات قديمة وغير صحيحة”، بحسب ما ذكرته المجلة الأمريكية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جمع 30 مليون دولار خلال أسابيع.. مجلة أمريكية تكشف فضائح “ابن سلمان” بفترة المراهقة وسبب تلقيبه بـ”أبو رصاصة”!”

  1. هالاسره المحتله الصهيوصليبيه
    لم تجد شعبا ليؤدبها
    وانما قطيع مخصي سافل منحط
    مخنثو شرق اسيا اشرف واشجع منهم
    الا من رحم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.