“عليكم بالثأر”.. مفتي اليمن يدعو اليمنيين إلى “النفير” ردا على اغتصاب #فتاة_الخوخة

أثارت واقعة اغتصاب جندي سوداني، تابع للتحالف، لفتاة يمنية في مدينة الخوخة، ردود فعل غاضبة ومنددة بتلك الجريمة، التي هزت المجتمع اليمني.

 

وبدوره، دعا شمس الدين شرف الدين، مفتي الديار في العاصمة اليمنية ورئيس رابطة علماء اليمن في بيان، الاثنين، “الشعب اليمني إلى التحرك الجاد والمسؤول لتحرير التراب اليمني من دنس الاحتلال والقيام بواجبهم الديني والوطني، للثأر للمرأة اليمنية، التي تعرضت للاغتصاب من قبل أحد الجنود السودانيين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة”.

 

وقال مفتي اليمن: “جريمة اغتصاب الفتاة المؤلمة لكل أبناء الشعب اليمني كانت متوقعة، وذلك عندما سمح المتخاذلون للغزاة باغتصاب الأرض”.

 

وتابع: “هذه سنة تاريخية للغزاة والمحتلين، وهي اغتصاب الأرض والعرض”.

 

ومضى: “الواجب على الأمة اليمنية التحرك الجاد والمسؤول للدفاع عن أرضها وعرضها وعزتها وكرامتها، والذود عن نسائها وأطفالها وتحرير كامل الوطن من دنس الغزاة والمحتلين”.

 

واختتم بقوله:”لا يجوز السكوت والتفرج على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم، التي ترتكب بحق أبناء الشعب اليمني، ولا يجوز لأي مواطن يمني الجمود والصمت على تواجد قدم المحتل في أرض من أراضي البلاد”.

قد يعجبك ايضا
  1. شرف بنت العز يقول

    الله يعلنكم يا غبون التحالف عاد هذي اخرتها من قتل اطفال وصل فيكم اغتصاب لكن بشوفو كيف ردنا فيكم يا غبون التحالف

  2. - يقول

    ردكم
    هبوا كاسد واحد
    واطردوا الغزاه الانجاس الارجاس كلاب الصهاينه والصليبيين

  3. Paco يقول

    بعنة الله على التحالف اولاد الحرام الصهاينه لعنة الله عليهم ولعنة الله على اللي يقودهم البقر الحلوب وسيطان الحمارات لعنة الله غليهم الى يوم الدين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.