الرئيسية » الهدهد » صورة تحمل معاني كثيرة.. أردوغان يظهر على حدود سوريا مرتديا الزي العسكري!

صورة تحمل معاني كثيرة.. أردوغان يظهر على حدود سوريا مرتديا الزي العسكري!

في رسالة تحمل معاني كثيرة ظهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم، الأحد، مرتديا الزي العسكري أثناء زيارته القوات التركية المنتشرة على الحدود مع سوريا في ولاية هاطاي.

 

وعقب مشاركته في مؤتمر حزب العدالة والتنمية الحاكم في ولاية هاطاي انتقل أردوغان لزيارة المخافر الحدودية التابعة للجيش التركي على الحدود مع سوريا.

والتقى أردوغان خلال الزيارة جنودا أتراكا وقادة من القوات المسلحة التركية، واطلع على إجراءات حماية الحدود التركية من هجمات التنظيمات الإرهابية.

وكشف أردوغان عن أن عدد الإرهابيين الذين جرى تحييدهم خلال عملية غصن الزيتون في مدينة عفرين شمالي سوريا وصل إلى 3852، وشدد على أن الجيش التركي سوف يواصل عملياته ضد التنظيمات الإرهابية التي تهدد تركيا أينما كانت.

وأكد أردوغان أن نجاح عملية غصن الزيتون في عفرين أضاف مزيدا من القوة إلى القوات المسلحة التركية.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “صورة تحمل معاني كثيرة.. أردوغان يظهر على حدود سوريا مرتديا الزي العسكري!”

  1. بلا استعراض وخرط وخراط يااردوغان او فرد عضلات على الاكراد فقط !
    فيك نخوه وشجاعه
    هاهي فلسطين امامك وهاهي حشودهم تقدم اغلى ماتملك دمائها وارواحها,تنتظر من ينصرها او يمدها بالمال والسلاح لمواجهه قوى الكفر الصهيوصليبيه.
    فجيش جيوشك وكثير من احرار الامه وشرافائها في خندقك

    رد
  2. رجل وماشاء الله يعمل لأجل شعبه وبلده ليلا ونهارا على عكس حكامنا والذين يعملون للصهيونية تاركين شعبهم عرضة للجوع والتفسخ

    رد
  3. فلسطين للمسلمين كافة وليس اردغان وللحرب سياسة وتقديرات وقد امرنا الله باان لا نرمي بانفسنا الى التهلكة يوم يتحد رعيان الغرب من يحكموا مقدرات المسلمين و يصبحوا اسادا مثلهم تتحرر فلسطين فقط بكلمة تحية تقدير لاردوغان من الجزائر وتحيا امتنا الاسلامية فوق كل ضالم امين .

    رد
  4. ما شاء الله حدود تركيا مفتوحة مع اسرائيل، هل يسمح الحكام الخونة لاحد ان يقترب من جدود اسرائيل؟ الجيش المصري واللبناني والسوري و اللبناني كلهم حراس لبني اسرائيل من الخارح وجيش السلطة من الداخل، يا ليتني اصحى يوما فأرى هذه الجيوش وقد اختفت من على وجه الارض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.