الرئيسية » فيديو » ما حقيقة المقطع المتداول لهدم مسجد بالسعودية؟!

ما حقيقة المقطع المتداول لهدم مسجد بالسعودية؟!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو نسبوه إلى قيام السلطات السعودية بهدم أحد المساجد، لكنّ آخرين أكدوا أنه في سلطنة عُمان، موضحين ملابساته.

 

ووفقا للفيديو المتداول فقد ظهرت إحدى المعدات وهي تقوم بإزالة وهدم مئذنة المسجد بعن أنت انتهت من إزالة المرافق الأخرى التابعة للمسجد.

 

وتأتي هذه الإزالة بحسب ما ذكره الناشطون تنفيذا لقرار بإزالة جميع المساجد الصغيرة في السعودية والاكتفاء بمسجد واحد في كل منطقة.وفق ما ذكروا

غير أنّ نشطاء آخرين قالوا إن عملية الهدم تمّت بالفعل لكن في سلطنة عُمان، وتحديداً ولاية “صحم”، وليس في السعودية؛ بسبب التأثر بمشروع الطريق الساحلي بمحافظة الباطنة، حيث جرى ازالة المنازل القديمة المتأثرة بالمشروع، وتعويض المواطنين في المنطقة بمنازل جديدة وكذلك المساجد.

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “ما حقيقة المقطع المتداول لهدم مسجد بالسعودية؟!”

  1. الديوث بن سلقان يريدها
    من الوهبنه الى المقوده !
    فليس ببعيد ان نقرأ بانشاء مراقص ودور دعاره وخماره بدلا من تلك المساجد

    رد
  2. ‏نتنمنى المصداقية في الطرح
    هذا معنا في عمان بالضبط محافظة جنوب الباطنة بالتحديد ولاية ( صحم ) المسجد ضمن مخطط مشروع خط الباطنة الساحلي ??‍♂️??‍♂️

    رد
  3. سبحان الله ، عيب والله التزوير في مثل هذه المواضيع، هذه الصور مأخوذة من سلطنة عمان ،ولاية صحم ، مأذنة المسجد المنشورة فعلا صحيحة ولكن لمسجد قديم تمت ازالته بسبب بسبب التأثر بمشروع الطريق الساحلي بمحافظة الباطنة ولاية صحم وازالة المنازل القديمة المتأثرة بالمشروع ، وتعويض المواطنين في المنطقة بمنازل جديدة وكذلك المساجد

    رد
  4. المقطع في عمان حسب بعض الاخوة. لكن الدب الداشر عنده شي جديد بعد الهز والدق في المخلكة السلولية . انتظروا الجديد قريبا من الكلب السلولي المرخاني محمد بن سلمان ال سلوق المرخاني .

    شيء غريب من بشر يمجدون عائلة بعرانيه مثل عائلة ال سلول ! من دجعلم ملوك الا الاحتلال الانجليزي ! فكر فيها. التيس السلولي محمد بن سلمان لا يعدو كونه مثل اي بشر لا توجد لديه اي خواص سوبر مان ..بشر قابل للقتل برصاصه ولا يملك حتى مقومات القياده لا علم ولا دين . اللهم انه لديه مرزتقه وبعارين في كل الاماكن الحساسه. وربما فقط جربه وراء مؤخرة كيم كارديشان !

    رد
  5. يجب منا ان نتحقق من صحة ما يتم نشره في وسائل التواصل الاجتماعي ، لأنها اصبحت مرتع لنشر الأكاذيب والاشاعات.
    هذا المسجد بالفعل قديم ويقع في المساحة المتأثرة بمشروع طريق الباطنة الساحلي ، حيث تم تعويض اصحاب المنازل بمبالغ وأراضي والبعض ببيوت جاهزة ، كما روعي في ذلك المساجد حيث خصصت اماكن جديدة لإنشائها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.