التطبيل لـ”السيسي” تجاوز الحدود.. “شاهد” مصريون يطوفون ويسجدون له أمام إحدى اللجان الانتخابية

3

في واقعة مثيرة تجاوزت كل أنواع التطبيل والتملق واتخذت منحى للشرك بالله عز وجل، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لعدد من مؤيدي الرئيس المصري وهم يسجدون له أمام إحدى اللجان الانتخابية.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر عدد من المؤيدين للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهم يحملون صورة له بالزي العسكري، ثم وضعوها على الأرض واخذوا بالطواف حولها.

 

كما أظهر الفيديو أنه فور انتهائهم من الطواف حول الصورة خروا على الأرض ساجدين له وسط هتاف من حولهم.

ولم يكن هذا المظهر الوحيد للانتخابات الرئاسية في ، فقد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقاطع فيديو لحفلات رقص لناخبين مصريين أمام مقار اللجان الانتخابية في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة.

 

وانطلقت الرئاسة المصرية، صباح اليوم الاثنين، وسط تشكيك في نزاهتها من منظمات دولية ومحلية، إضافة لإعلان كيانات سياسية مصرية مقاطعتها بعد ما قالت إنه إقصاء تعرض له .

 

وأظهرت مقاطع فيديو مجموعات من السيدات والرجال وهم يتراقصون على نغمات أغاني مصرية، وزغاريد النساء، حاملين صور السيسي وأعلام مصر.

 

https://twitter.com/omar_gaber111/status/978174591758688256

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. مغترب يقول

    لكي الله يا مصر
    مصر قد تحولت هذه الايام الي مستشفي لللامراض العقليه
    و استهزئ العالم بهذه الصور و المشاهد القبيحه التي تنم عن جهل و عن فرحه مبالغ فيها الي حد الاصطناع الجاهل
    لقد فاقت التصورات و المشاهد حدود العقل ليستوعب ما يحدث
    كفاكم انحطاطا فالعالم اجمع يعلم حال مصر من خراب
    كفاكم تغييب للعقل اصبحتم كمن احضر قردا ليرقص له حتي يتجمع الماره و يشاهدهم

  2. هزاب يقول

    (فاستخف قومه فاطاعوه) (ربنا لاتعاقبنا بما فعله السفهاء منا )! منتهى الابتذال ! فعلوا كل شيء لتملق السيسي ! آخرتها هذي الحركة المأساوية الكارثية ! الركوع والسجود لرب العالمين ! حتى الأغنية التي تصاحب المقطع تحرف كلمات التكبير والتهليل والتلبية لرب العالمين إلى الطاغية ! قمة المسخرة ! هل يأمنوا مكر الله تعالى ؟ مصر السيسي تتجه للدمار والخراب! بفعل قلة متملقة غبية وصمت الأغلبية الذين لو اتحدوا كما فعلوا في الانتخابات ومن فترة سابقة لكان الحال تغير وأصبح السيسي في خبر كان !

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    فما قول الشرع في هذا ياشيخ محمد حسان ويا الرضواني ويامخيون ويا أتباع حزب الظلام؟!،تذكروا رسالة الإسلام الناصعة كالمحجة البيضاء:(جئنا لنخرجكم من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد،ومن جور الأديان إلى عدل الأسلام ،ومن ضيق الدنيا إل سعة الدنيا والآخرة)؟!،هكذا وإذا ابتغيتم العزة في غير الإسلام فإنه ليس لكم إلا المذلة؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.