الرئيسية » الهدهد » “دفعة جديدة للأمام”.. أمير قطر يغرد عن زيارته لروسيا وتفاصيل لقاءه بـ”بوتين”.. ماذا قال؟

“دفعة جديدة للأمام”.. أمير قطر يغرد عن زيارته لروسيا وتفاصيل لقاءه بـ”بوتين”.. ماذا قال؟

غرد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن زيارته لروسيا والتي انتهت اليوم، الاثنين، مؤكدا أن المباحثات التي أجراها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كانت ناجحة ومعمقة وستمنح علاقات البلدين دفعة جديدة للأمام.

 

ودون “آل ثاني” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”سعدت بزيارتي إلى موسكو اليوم وبمحادثاتي مع فخامة الرئيس بوتين، التي ستمنح علاقات بلدينا دفعة جديدة.”

 

وتابع مشيدا بلقاء الرئيس الروسي:”كانت محادثات ناجحة ومعمقة تناولت العلاقات الثنائية وتحديات إقليمية ودولية.”

 

 

وفي وقت سابق اليوم بحث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني و”بوتين” بقصر الكرملين ، سبل توطيد علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات، من بينها الدفاع والطاقة والاقتصاد والاستثمار والتبادل التجاري والبحث العلمي، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون في مجال تنظيم بطولة كأس العالم وتبادل الخبرات لاسيما التي ستستضيفها روسيا 2018 وقطر 2022.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““دفعة جديدة للأمام”.. أمير قطر يغرد عن زيارته لروسيا وتفاصيل لقاءه بـ”بوتين”.. ماذا قال؟”

  1. انا الذي لا استطيع ان افهمه او استوعبه ما هي المصلحة الحساسة والملحة بل والضرورة في اقسى حدودها الذي تدفع دول مثل السعودية والامارات وقطر والأردن وحتى مصر وغيرها أن تلهث وتركض بل تزحف لنيل وكسب علاقات وعقد صفقات مختلفة وشراكات مع روسيا المحتلة لسوريا والتي تذبح الشعب العربي المسلم السوري بكل صلف واجرام وإرهاب دموي وحشي قل نظيره وهذه الدول أصلا محمية وتدور في الفلك الأمريكي والغربي وكل تسليحها وعلاقاتها مع الغرب لمذا هذه الدول تقيم هذه العلاقات المحرمة شرعا وإنسانية واخلاقا وقيما ونصافح اليد التي تقطر من دماء أهلنا وشعبنا العربي السوري عجائب وغرائب الا اذا كان هؤلاء حكام هذه البلاد قد خرجوا من الدين والضمير والإنسانية واصبحوا هم واعدائنا علينا وهذا ما نراه حقا وصدقا

    رد
  2. الأخ جبران . هم الذين طلبوا باصرار أن يأتى الروس لذبح الشعب السورى لأن الثوار من الاخوان المسلمين والامارات تكفلت لبوتين بدفع تكاليف حربه ضد الشعب السورى .
    الحكام العرب وتحديداً دول الحصار يعتبرون الاخوان المسلمين اخطر أعداءهم .
    وجميع الدماء التى تراها تسيل فى أمتنا سببها الحرب بين الحكام العرب والاخوان المسلمين وحصار الدوحه بسبب دعمها للاخوان المسلمين . وأمريكا مدفوعة الأجر وروسيا وضوء اخضر لحزب الله وايران لذبح الاخوان المسلمين وللحوثيين وصواريخ بشار صناعه مصريه لذبح الاخوان المسلمين ودعم مادى للمليشيات الخ ..
    لأجل كراسيهم رخصت دماءنا

    رد
  3. ياجبران
    ألم تقرا تاريخ هذه الكيانات بالخليج؟
    كلها اما بقايا استعمار او وصنعها ونصبها ؟
    كلها بلا استثناء كمومس خائفه على مابين فخذيها وثدييها من ان يغتصبهما فحل بدون ثمن
    فهي تبحث دائما عن قواد لتشتغل تحت ادارته !
    باختصار .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.