الرئيسية » حياتنا » “تتجوزني يا صلاح” .. كيف ردّ النّجم المصريّ محمد صلاح على فتاة طلبت الزواج منه؟!

“تتجوزني يا صلاح” .. كيف ردّ النّجم المصريّ محمد صلاح على فتاة طلبت الزواج منه؟!

وطن –  فاجأت فتاة مصرية تعيش في أوروبا النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، وطلبت الزواج منه، خلال مباراة مصر والبرتغال الأخيرة في معسكر سويسرا.

 

ورفعت الفتاة لافتة كبيرة في المدرجات كتبت عليها “تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة”.

ساعة محمد صلاح في حفل “غلوب سوكر” وسعرها الصادم تشعل مواقع التواصل(شاهد)

 

وعقب انتهاء المباراة، توجهت الفتاة إلى محمد صلاح وعرضت عليه الزواج، إلا أن النجم المصري رد عليها مازحا، “أنا متزوج.. ولا أستطيع الزواج مرة أخرى”، قبل أن يلتقط معها صور سيلفي.

 

وحقق منتخب البرتغال فوزا قاتلا على نظيره المصري في الوقت بدل الضائع بنتيجة 2-1، مساء الجمعة، في سويسرا، خلال المباراة الودية التي جمعتهما، في إطار تحضيرات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

 

وتقدم الفراعنة بهدف محمد صلاح في الدقيقة (56) بتسديدة رائعة.لكن كريستيانو رونالدو انتفض مسجلا هدف التعادل في الدقيقة (92) من رأسية قوية.

 

وبعد التعادل مباشرة أحرز رونالدو الهدف الثاني في الثانية الأخيرة (ق 94) من رأسية قوية أيضا، وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، ولكن احتسبه مرة أخرى بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

 

ووصفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، في تقرير لها الأحد، محمد صلاح بأنه “معشوق الجماهير المصرية”، وقالت إنه يحمل أحلام الجماهير المصرية في قيادة منتخب بلاده للصعود إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم، حيث أوقعت قرعة المونديال منتخب مصر في المجموعة الاولى بجانب منتخبات السعودية وأوروجواي وروسيا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.