فاجأت تعيش في أوروبا النجم المصري ، لاعب منتخب ونادي الانجليزي، وطلبت الزواج منه، خلال مباراة والبرتغال الأخيرة في معسكر سويسرا.

 

ورفعت الفتاة لافتة كبيرة في المدرجات كتبت عليها “تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة”.

 

وعقب انتهاء المباراة، توجهت الفتاة إلى محمد صلاح وعرضت عليه الزواج، إلا أن النجم المصري رد عليها مازحا، “أنا متزوج.. ولا أستطيع الزواج مرة أخرى”، قبل أن يلتقط معها صور سيلفي.

وحقق منتخب البرتغال فوزا قاتلا على نظيره المصري في الوقت بدل الضائع بنتيجة 2-1، مساء الجمعة، في سويسرا، خلال المباراة الودية التي جمعتهما، في إطار تحضيرات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في .

 

وتقدم الفراعنة بهدف محمد صلاح في الدقيقة (56) بتسديدة رائعة.لكن كريستيانو رونالدو انتفض مسجلا هدف التعادل في الدقيقة (92) من رأسية قوية.

 

وبعد التعادل مباشرة أحرز رونالدو الهدف الثاني في الثانية الأخيرة (ق 94) من رأسية قوية أيضا، وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، ولكن احتسبه مرة أخرى بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

 

ووصفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، في تقرير لها الأحد، محمد صلاح بأنه “معشوق الجماهير المصرية”، وقالت إنه يحمل أحلام الجماهير المصرية في قيادة منتخب بلاده للصعود إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم، حيث أوقعت قرعة المونديال منتخب مصر في المجموعة الاولى بجانب منتخبات وأوروجواي وروسيا.