الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةحياتناوسامته جذبتهن.. "شاهد" سعوديات يحتفين بوصول النجم الوسيم "إيان سومرهالدر" للمملكة

وسامته جذبتهن.. “شاهد” سعوديات يحتفين بوصول النجم الوسيم “إيان سومرهالدر” للمملكة

- Advertisement -

وطن – ستكون معجبات النجم الأمريكي الوسيم “إيان سومرهالدر” في السعودية، على موعد معه مساء الخميس في مدينة جدة ضمن مشاركته في فعالية فنية بالمدينة الساحلية التي سيتاح لبناتها لقاء الشاب المعروف بوسامته، فيما اختارت بنات باقي مدن المملكة المعجبات بـ”ايان” الترحيب به على طريقتهن.

 

ووصل الفنان إيان إلى مطار الملك عبدالعزيز في مدينة جدة للمشاركة في فعالية “سعودي كوميك كون”، التي تقام في الفترة من الـ 22 إلى الـ 24 من آذار/مارس الجاري في ساحة (بنش مارك) بجدة وتتضمن بضع فقرات ترفيهية.

- Advertisement -

ويشارك إيان في فقرة من الفعالية تحت عنوان “اسأل نجمك” أمام جمهور مختلط من المتوقع أن يغلب عليه الشابات من المعجبات بالنجم الوسيم الذي يحل للمرة الأولى ضيفاً على السعودية.

- Advertisement -

وظهر الشاب في صور بمطار الملك عبدالعزيز بجدة، كما نشر مقطع فيديو أشار فيه لمشاركته في فعالية مساء يوم الخميس، ليجد تفاعلاً لافتاً من قبل معجبيه الكثر.

اقرأ أيضاً

إحصائية صادمة عن أعداد السعوديات اللاتي يشاهدن أفلاما إباحية (فيديو)

 

وبينما أعلنت كثير من السعوديات المقيمات في مدينة جدة عزمهن الحضور، اختارت معجبات “إيان” المقيمات في مدن سعودية أخرى الترحيب به عبر تدويناتهن في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صوره وإبداء إعجابهن بوسامته.

 

كما شاركن في توجيه الأسئلة له عبر تغريدات في موقع “تويتر”، وغالبيتها أسئلة تتعلق بحياته الخاصة.

 

ويبلغ الفنان إيان جوزيف سمرهولدر من العمر 39 عاماً، وهو متزوج من الممثلة وكاتبة السيناريو والمخرجة الأمريكية الشهيرة “نيكي ريد” منذ العام 2015، وله منها طفلة ولدت العام الماضي وتدعى ودي سوليلي.

 

وإيان ممثل وعارض أزياء ومنتج أمريكي اشتهر بدوريه “دامون سلفاتور” في فيلم “يوميات مصاص دماء” و”بون كارليل” في فيلم “لوست”

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث