تداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يظهر اعتداء أحد أبناء الأمهات المثاليات على مسؤولة بوزارة التضامن الاجتماعي أثناء إعلانها الأسماء الفائزة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه وخلال إعلان مسؤولة وزارة التضامن أسماء الأمهات الفائزات بلقب الأم المثالية تزامنا مع ، فاجأها نجل الأم الفائزة بلقب على مستوى الجمهورية ودفعها من ظهرها وقام بسحب الكرسي الذي تجلس عليه إلقائه على الأرض.

 

وبحسب الفيديو، فقد قام المهاجم بإزاحة الميكروفونات من على المنصة وقام برميها قبل أن يتم السيطرة عليه.

 

من جانبها، قالت سلوى يحيى الأم والدة المتهجم التى تم تكريمها بوزارة التضامن، إنها لديها ثلاث أولاد بينهم اثنين من ذوى الاحتياجات خاصة، وأخر سوى تخرج من كلية التجارة، لافتة إلى أن نجلها أحمد المعتدى على الدكتورة سمية الألفى رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى، بطل سباحة على مستوى الجمهورية.

 

وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، على فضائية “دريم”، مع الإعلامى وائل الإبراشى، إلى أن ابنها خاف عليها أن يأخذوها منه، وخاصة بعد تصويرهم لها، فانفعل وقام بالاعتداء على مسئولة وزارة التضامن، موضحة أنها تفتخر بابنها بالرغم من تصرفه، وتعده وسام على صدرها.

 

وأوضحت أن ابنها ليس عدوانياً، ولكن شعر بمهابة بالموقف، مقدمة الشكر لوزارة التضامن، لتفهمهم الموقف.