الرئيسية » الهدهد » “مش راجل وبلطجي”.. انتقادات حادة لـ”تركي آل الشيخ” بعد اعتدائه على الفنانة “آمال ماهر”!

“مش راجل وبلطجي”.. انتقادات حادة لـ”تركي آل الشيخ” بعد اعتدائه على الفنانة “آمال ماهر”!

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية، موجة غير مسبوقة من الهجوم والتعليقات الغاضبة ضد رئيس هيئة الرياضة السعودية ومستشار ولي العهد السعودي تركي آل الشيخ، وذلك بمجرد تناقل خبر اعتدائه على المطربة المصرية المعروفة آمال ماهر وضربها أمام منزلها بمصر.

وتداولت مواقع إخبارية مصرية، تفاصيل جديدة، عن حادثة اعتداء تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والمستشار المقرب من ولي العهد السعودي، على الفنانة آمال ماهر في أمام منزلها الكائن بالمعادي في مصر.

 

واستنكر العديد من النشطاء تعرض “آل الشيخ” للنساء حيث وصوفوه بأنه لا يعرف شيئا عن الرجولة والنخوة.

كما عبر البعض عن غضبهم من (سطحيته وتفاهته) بما لا يتناسب مع منصبه الذي حصل عليه لقربه من ولي العهد الشاب ليس إلا.

وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة، إنّ آمال ماهر قالت في البلاغ المقدم منها ضد “آل الشيخ”، إنها تلقت مكالمة منه مساء الأحد يعاتبها فيها على تصريحاتها -التي اعتبرها مُسيئة له-، فطلبت منه زيارتها في منزلها لتصفية الأجواء وحل المشاكل بينهم.

 

وأضافت أن “آل الشيخ” حضر، إلا أن الحديث بينه وبين آمال ماهر تطور وحدثت مشادة كلامية، قام على إثرها رئيس الهيئة الرياضية السعودية بالتعدي على الفنانة بالضرب بـ”البوكس” أمام رجال الأمن التابعين له، ما أسفر عن إصابتها في عينها اليُسرى.

 

وتابعت المصادر: توجهت أمال ماهر إلى المستشفى وقامت بعمل تقرير طبي بإصابتها، مشيرًا إلى أنها قامت بتحرير محضر في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين.

 

ويؤكد هذا الحادث بما لا يدع مجالا لشك ما تم تداوله من أنباء في أكتوبر الماضي، عن زواج “آل الشيخ” السري من الفنانة المصرية الشهيرة.

 

وكان الإعلامي المصري محمد الغيطي قد كشف في نهاية أكتوبر الماضي، أن المستشار بالديوان الملكي السعودي “تركي آل الشيخ” تزوج سرا بالمطربة المصرية “آمال ماهر”.

وقال “الغيطي” خلال تقديمه برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC” حينها، إن ابتعاد آمال ماهر عن الغناء خلال الفترة الأخيرة، كان بسبب زواجها من تركي آل الشيخ.

 

وأوضح أنه يضع طائرة خاصة تحت تصرفها، كاشفا أن بعض المراقبين، شاهدوا آمال ماهر وهي تغادر طائرة تركي آل الشيخ الخاصة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““مش راجل وبلطجي”.. انتقادات حادة لـ”تركي آل الشيخ” بعد اعتدائه على الفنانة “آمال ماهر”!”

  1. اخدت الفلوس واستكفت ياعبيط وبعدها رفعت رايه الشرف
    ومن دلوقتي بفلوسك هاتشتري الرجاله اللي علي كيفها
    انت ازاي رجل دوله ياعبيط كنت دفعت ملاليم للمخابارات المصريه كانوا زقوا عليها ظابط وصاحبها وصوروها لك وعملوا لها احلي فيديو كانت تقعد طول عمرها خاتم في صابعك وخد عندك اسبوعين من بهايم الفيس وتويتر انها شريفه عاليه الرأس لاتشتري
    بالمال ومصر هي امي وازاي تضرب امرأه ٠نصيحه من تائب
    زياره خمس دقائق لصفوت الشريف واللي يقولك عليه اعمله بالحرف والموضوع هايخلص وانت الكسبان

    رد
  2. لقد اشتري الخليج الدول العربيه الاخري كرامتهم فلا كرامة لمن مد يده بالحاح و لمن احترمهم علي ارضه و اعطي لهم التفضيل و الاحترام
    هكذا عودونا العرب
    و الله لن يحترمكم العرب لانكم تحترموهم
    لا يجرؤ اي خليجي حتي علي لمس اي اسرائيلي او امريكي او اي جنسيه اوروبيه علي ارضه هناك حتي و ان اخطا خطا يستحق العقوبه
    لماذا؟؟؟
    الاجابه بسيطه جداااا
    انك عربي و فقير و يمن عليك بالاموال لتتنازل عن كرامتك اولا فكرامة جميع المصريين و العاملين بالخليج تحديدا معرضون لاي اهانه او ضرب او سحل لانهم يدركون بان سفارة بلدك و حكومتك لم و لن تعيرك اهتماما
    انها الحقيقه شاء من شاء و ابي من ابي
    و حسبي الله و نعم الوكيل في اللي رخص المصريين الي هذا المستوي من كلاب كانوا عرايا و يلتحفون الصحراء و يمشون حفاة و كانت مصر تتفضل عليهم و تعلمهم في ووقت كانوا العرب و لا يزالون جهلاء و متخلفين و يفقرون الي ادني مستوي الاخلاق و الادب

    رد
  3. هذول حبايبكم الخلايجة ونعم الاخوه العربية تحيا القومية العربية امه عربية واحدة ومراجلكم ياخولات يامصريين بس على ابناء غزة فاقلينها في وجوههم الله لايردكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.