الإمارات تتمادى من جديد على عُمان .. “شاهد” أزالوا “مسندم” من خارطة السلطنة وضمّوها لهم!

9

للمرة الثانية على التوالي وفي ظرف زمني لا يتجاوز الشهرين وفي محاولة منها لسرقة تاريخ وحضارة ، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإعلان ترويجي لشركة “الفطيم” الإماراتية يظهر فيه استيلاء أبو ظبي على أراض عمانية.

 

ووفقا للإعلان الترويجي الصادر عن شركة “الفطيم” لمول عمان ورصدته “وطن”، فقد تعمد الإعلان إزالة محافظة “” من وضمها داخل .

الفيديو الترويجي الذي تعمد ضم “مسندم للإمارات أشعل موجة غضب لدى المغردين العمانيين، الذي أكدوا أن الهدف هو شن حرب على عمان لقيامها بتطوير ميناء مسندم بالتعاون مع الصين، في حين أوضح آخرون بأن ضم “مسندم” للإمارات يؤكد بأن واقعة متحف “اللوفر أبو ظبي” لم تكن بالخطأ وإنما متعمدة.

يشار إلى أنه بعد أن قامت في يناير/كانون الثاني بحذف قطر من على خريطة للخليج عرضت بمتحف “لوفر أبو ظبي” وبررت الأمر بأنه (هفوة غير مقصودة)، لفت ناشطون إلى أن ذات الخريطة ظهرت بها محافظة “مسندم” العمانية داخل حدود الإمارت، ما أثار غضبا واسعا في سلطنة عمان.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    كل يوم نفس الكلام! خارطة وخارطة! طيب إيران تكتب على الخرائط الخليج الفارسي والبحرين ما تكتبها ما سمعنا ولا يوم اعتراض ! صار شيء صغير بين الامارات وعمان كل الأصوات النشاز تحرض! ومعلقات ما تنتهي! خظك يا اماني خوفتيهم وسكتوا ولا كلمة ! تعليمات من الامن المخترق بعدم الرد على المصريين ! على الامارات التعلم من الدرس المصري وتخليهم يسكتوا سكوت على طريقة اماني! هي الطريقة الوحيدة لتخويفهم وجعلهم في حجمهم البايخ!

  2. لقطور يقول

    قابوس بن سعيد وقت يريد يرجع الساحل العماني
    من بعد زايد ما نعترف فيها انه دوله واذا اراد السلطان يرجعها يفتح الحدود والباقي على المواطنين
    ?????

  3. بنت السلطنه يقول

    ونسحب هزاب من ساحل ونشر صورته فهذا الموقع وهو متمسك بيده اليمنى بقصر سيده في ابو ظبي واليسرى في ولاية البريمي العمانيه ونسلمه للامن المخترق يأدبه

    ههههههه

  4. بنت السلطنه يقول

    خلاص هزاب لا تخاف بما ان شركة الفطيم اعتذرت للسلطنه فقد تقرر تأجيل سحبك لوقت آخر.

    هههههههه

  5. سالم الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس بالعكس نحن الذين لقناك درسنا لن تنساه و افحمناك في مختلف المواضيع في هذا الموقع و عرفناك حجمك الطبيعي أيها العبد الخادم المجنس لأجل الأرز الموعود.

  6. سيف بن ناصر يقول

    هزاب كما هو واضح من أسلوبه في الكتابة ؛ أنه حاقد على الامن العماني ؛ ويصفه بأنه مخترق في معظم كتاباته ….. الخ ؛ وهذا دليل أن هزاب تابع للأمن الإماراتي ؛ وسبب حقده يعود إلى كشف وفضح مخططات الامارات التجسسية ضد السلطنة ؛ والقبض على جواسيسها …. وهذا أدى بكل تأكيد إلى شلل عمل مخابرات ابوظبي ؟! ولذلك فسبب الحقد معروف !!!

  7. هلال يقول

    يقول المثل العماني
    بو تفح ما تلدغ
    والإمارات مجرد فقاعه ومع الأيام رح تفرقع وتختفي
    لا عليكم من هزاب ومن يمثلهم
    هؤلاء لا قيمة لهم
    مجرد حشرات لا تهش ولا تنش
    الإمارات لم ولن تتجراء ولو لقيد أنمله للنيل من عمان الأصاله
    وأظن شيوخ الإمارات على علم يقين بذلك
    وإلا سيتم تسويتهم بالارض مع بناياتهم الشكلية فقط
    وسيأتي سيخهم صاغرا ليطلب الصفح والسماح من سيده ومولاه صاحب الجلالة
    مثل ما تم إذلاله من قبل في حصن الشمخ

    ستظل عمان شوكة في حلوقهم ولا يملكون المقدرة لتجرع تلك الشوكه

  8. سالم الرواحي يقول

    هذا هزاب او هزاز ( الحمار ) عاهرة الفرس ذبابة الكترونية بس تريد جهاز صعق كهربائي بضربة واحدة و تموت مع اننا سابقا كنا نكشه و يرجع مثل الذبابة ما فيه دم ولا كرامة ولا شرف يعني باختصار شديد مجرد عبد خادم تم اعطاءه الجنسية من قبل اسياده الجدد اللي يدافع عنهم واللي ما يتسموا وظيفته الأساسية انه يكون ذبابة الكترونية يتتبع المواضيع التي تخص عمان و أهلها بهدف الإساءة و قلت الادب مع هذي الوظيفة عنده وظيفة ثانية هوه عاهرة و قواد و ديوث من اجل الجنسية و الأرز الموعود مستعد ان يضحي بك ما لدية حتى شرفة و كرامته باعهن من زمان بثمن بخس دراهم معدودات.

  9. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    هههههه الدجاجه مرحاض الخراب الأمن المخترق هذا هو الي مردغ خشمك في التراب انت واكبر راس فيكم يا حيوان اما حجمنا نعرفه ونفتخر به لكن امثالك انت حجمهم كحشره تحت الأقدام يا لقيط،،،

    ولو كنت عندك ذرة كرامه وعندك شجاعه تعترف باصلك وجنسيتك وتجارب على سؤالي السابق يا نجس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.