الرئيسية » الهدهد » صفعة جديدة على وجه تركي آل الشيخ.. الاتحاد العراقي لكرة القدم يشكر قطر لدورها في رفع الإيقاف عن ملاعبه

صفعة جديدة على وجه تركي آل الشيخ.. الاتحاد العراقي لكرة القدم يشكر قطر لدورها في رفع الإيقاف عن ملاعبه

في صفعة قوية للمستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم شكره الجزيل للاتحاد القطري لكرة القدم على دورها  في قرار “الفيفا” رفع الإيقاف عن بعض الملاعب العراقية.

 

ونشر الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” صورة من جواب الشكر المقدم من رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود أحمد والذي جاء فيه: “اتقدم لكم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لجهودكم ودعمكم المستمر واللامحدود لكرة القدم العراقية والتي تكللت بقرار مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الحظر عن المباريات الرسمية في محافظات البصرة وكربلاء واربيل”.

 

كما اكد جواب الشكر على أن للاتحاد القطري بصمة واضحة في صدور هذا القرار.

 

وكان رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم زار، منتصف فبراير المنصرم، العاصمة العراقية بغداد، والتقى خلالها وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، ورئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي، إضافة إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ومجلس الإدارة.

 

من جانبه، عبر الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس اللجنة الأولمبية القطرية عن ترحيبه بالقرار معتبرا المجهود القطري هو واجب.

 

وقال في تغريدة له تعليقا على جواب الشكر:” حق و واجب .. كل التوفيق للكرة العراقية”.

 

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفع الحظر “جزئياً” عن عدد من الملاعب، لإجراء المباريات الدولية الودية في أربيل وكربلاء والبصرة، بعدما كان الحظر الكروي مفروضاً على ملاعب العراق نحو 3 عقود؛ بسبب ضعف الاستقرار الأمني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.