سخر الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية من تصريحات محافظ العاصمة الجزائرية ، وذلك بعد زعمه بأن المدينة أفضل من باريس بفضل الرئيس على حد قوله.

 

وقال “رداجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” علي حداد قال لنا بأن الحياة فيها أفضل من نيويورك!! ولد عباس قال بدوره بأن أفضل من السويد والدانمارك، ثم جاء الدور على والي العاصمة ليؤكد دون حياء بأن عاصمتنا أحسن من باريس بفضل حكمة وبصيرة فخامته!!”.

وأضاف “كلهم يتكلمون وهم في عسل المسؤولية يفعلون ما يحرم على الخارجين من دائرتهم، كلهم يجمعون على الاستمرار في استغباء الشعب!!”.

 

واختتم “دراجي” تدوينته قائلا: “إصرارهم يجعلنا نصدقهم ونقتنع بدورنا بأن الجزائر هي فعلا أفضل من كل بلدان العالم لكن هي أفضل لهم فقط ولأولادهم وحاشيتهم لأنها توفر لهم الرفاهية والحماية والمكانة التي لن يجدونها في أي بلد يسوده قليل من الحق والعدل”.

 

وكان والي العاصمة الجزائرية عبد القادر زوخ قد أثار جدلاً كبيراً في الجزائر، واشعل مواقع التواصل بعدما صرح لقناة جزائرية بأن المدينة “أفضل من باريس بفضل الرئيس″، وذلك على هامش اللقاء الذي جمع ولاة الجزائر بمحافظي الجمهورية الفرنسية في المركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة.

 

وقال زوخ إنه “بفضل مخطط واستراتيجية وحكمة وبصيرة فخامة رئيس الجمهورية نحن بعيدين ( الفرنسيين) عنهم”.