الرئيسية » حياتنا » هكذا أعلن أحد مشجعي نادي “ليفربول” إسلامه بسبب تألق اللاعب المصري محمد صلاح

هكذا أعلن أحد مشجعي نادي “ليفربول” إسلامه بسبب تألق اللاعب المصري محمد صلاح

في واقعة مثيرة وتعكس مدى حب الجماهير الإنجليزية للاعب المصري محمد صلاح، أعلن أدمن أحد أشهر الحسابات المختصة بنقل أخبار نادي “ليفربول” الإنجليزي دخوله الإسلام، بعدما نجح المهاجم المصري محمد صلاح في تسجيل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في مباراة فريقه أمام واتفورد في الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

 

وقال أدمن حساب ” Liverpool Family‏ ” في تغريدة له على “تويتر” رصدتها “وطن”:” ما الذي يفعله صلاح في الموسم الحالي من أداء مبهرأنا بالتأكيد سأشهر إسلامي”.

 

وأضاف قائلا: ” أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله”.

وسبق أن ابتكرت جماهير ليفربول الإنجليزي، أهزوجة جديدة تقول فيها إنها ستتحول إلى الإسلام إذا استمر النجم المصري محمد صلاح في تقديم مستوياته الباهرة.

 

ويشتهر صلاح بالاحتفال بأهدافه عن طريق السجود شكرًا لله، المشهد الذي تكرر للمرة الرابعة منذ انتقاله إلى ليفربول، واحتل الجناح المصري مكانة خاصة في قلوب مشجعي النادي الإنجليزي بسبب تألقه الكبير وسرعته المذهلة التي يعول عليها النادي للمنافسة على الألقاب الموسم القادم.

 

ويغرّد صلاح على قمة هدافي الموسم الحالي للدوري برصيد 28 هدفًا بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

 

وأصبح واتفورد النادي السادس بين أندية الدوري الإنجليزي التي تهتز شباكها بأقدام محمد صلاح “ذهابًا وإيابًا” هذ الموسم بعد ساوثهامبتون، ووست هام يونايتد، وتوتنهام، وليستر سيتي، وأرسنال.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا أعلن أحد مشجعي نادي “ليفربول” إسلامه بسبب تألق اللاعب المصري محمد صلاح”

  1. ان باب الدعوة الى الله مفتوح وكل بحسب جهده فعل الله ان يجعل منه داعيتا الى الله بسجود الشكر وهذا اسلوب دعوة لانه نسب نعمة التوفيق والنجاح الى المنعم سبحانه وتعالى وزاده الله من فضله بأن جعلها اسلوب دعوة الى الاسلام يكسب بها اجرا
    اللهك وفقه وأجعله ممن يدخلون الناس الاسلام بسببه افواجا أمين

    رد
  2. سبحان الله فعلا باحث هذه هي الدعوة الحق الى الله عز وجل ان ينسب الانسان نجاحة التى انعم الله له بها الى الخالق والاهم النيه وسوف يوفقه الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.