الرئيسية » الهدهد » محلل مصري لـ”ابن سلمان”: النووي أيها الطائش يكون بمؤسسات علمية وعمل لسنوات ولا يتم تصنيعه تحت بير السلم

محلل مصري لـ”ابن سلمان”: النووي أيها الطائش يكون بمؤسسات علمية وعمل لسنوات ولا يتم تصنيعه تحت بير السلم

سخر الكاتب والمحلل السياسي المصري سامح عسكر من تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بعد إعلانه من ألمملة ستحصل على السلاح النووي فورا فيما لو حصلت عليه إيران، واصفا إياه بالمراهق والطائش.

 

وقال عسكر في تدوينة له عبر حسابه التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”المراهق بن سلمان يريد امتلاك سلاح نووي يظن أن سلاحا منع بقوة القانون والأخلاق يمكنه شراءه أو تصنيعه تحت بير السلم.. النووي أيها الطائش يكون بمؤسسات علمية وعمل لسنوات وحلفاء يحمون ظهرك.. فلو امتلكت الحليف لن تملك العلم ولا العمل ما دمت ترى الكون بالريال لا بالعقل..”.

وكان ولي العهد السعودي والحاكم الفعلي للمملكة محمد بن سلمان، قد أعلن أن المملكة ستطور قنبلة نووية إذا أقدمت إيران على نفس الخطوة.

 

وخلال حديث ابن سلمان مع تلفزيون “سي بي أس” الأمريكي، وصف المرشد الأعلى الإيراني خامنئي بـ”هتلر”، مشيراً أن العالم لم يدرك مدى خطورة هتلر حتى حدث ما حدث.

وردا على سؤال عن سبب المنافسة بين إيران والسعودية في المنطقة، قال إن “إيران ليست منافسا للسعودية. جيشها ليس ضمن أقوى 5 جيوش في العالم الإسلامي. الاقتصاد السعودي أكبر من الاقتصاد الإيراني. إيران بعيدة جدا عن أن تكون مساوية للسعودية”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “محلل مصري لـ”ابن سلمان”: النووي أيها الطائش يكون بمؤسسات علمية وعمل لسنوات ولا يتم تصنيعه تحت بير السلم”

  1. كاتب مصري!!! أعزائي محرري وطن قصدك اعلامي في قناة الجزيره.. يعني زميل منه لكم أو بطريقه أخرى الوجه الرسمي لإخواننا القطريين الجزيره والوجه الغير رسمي وطن يغرد… يالله على الله.. هو صح مصري لاكن عليكم التوضيح لكي لاتستغفلو متابعيكم.. هو متى تستحو على الفتن إلى نشرتوها على طول الوطن العربي والدمار الذي أحدثتوه.. قال قوه ناعمه وقطر انتصرت بالقوه الناعمه على السعوديه والامارات بل قولوا بالفتن التي أحدثتموها.. وفعلا نراكم تسقطون يوما بعد يوم والدائره تضيق عليكم أكثر فأكثر.. اخوتي ارجعوا لرشدكم.. فكارهيكم يزدادون وأعداءكم يكثرون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.