الرئيسية » الهدهد » “وصله تهديد من نوع ما”.. “ابن سلمان” يطلق سراح كل المعتقلين من الأمراء “فرع سعود الكبير” دفعة واحدة

“وصله تهديد من نوع ما”.. “ابن سلمان” يطلق سراح كل المعتقلين من الأمراء “فرع سعود الكبير” دفعة واحدة

قال المغرد الشهير “مجتهد” الذي عرف بتسريباته من داخل الديوان الملكي والتي كثيرا ما ثبتت صحتها، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (الحاكم الفعلي للمملكة) أطلق سراح جميع الأمراء المعتقلين من فرع (سعود الكبير)، مشيرا إلى أنه لم يصله أي معلومة عن سبب هذا الإفراج المفاجئ.

 

ودون “مجتهد” الذي يحظى بمتابعة أكثر من 2 مليون شخص على “تويتر” في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه:”اطلق هذا اليوم سراح جميع المعتقلين من الأمراء من فرع سعود الكبير دفعة واحدة”.

 

وتابع موضحا “لم يتوفر لدينا سبب إطلاق السراح، لكن يبدو أن ابن سلمان وصله تهديد من نوع ما، وهذا الفرع معروف بالقدرة على الانتقام”.

يشار إلى أنه في يناير الماضي، تم اعتقال 11 أميرا سعوديا داخل القصر الملكي إثر اعتراضهم على قرار حكومي غير مسبوق.

 

وفوجئ السعوديون، يوم السبت 6 يناير، بنبأ اعتقال هؤلاء الأمراء، لاحتجاجهم على توقف الدولة عن دفع فواتير كهرباء وماء قصور الأمراء، وأفراد الأسرة الحاكمة في إطار نهج جديد لترشيد النفقات، ومكافحة الفساد في البلاد، مؤكدة أن الأمير “س ع س” بن سعود بن فيصل بن تركي هو الذي كان يتزعمهم.

 

ووفقاً للمصادر التي نقلت عنها “سبق”، فإن الأمراء الـ11 تجمهروا في قصر الحكم، مطالبين أيضاً بالتعويض المادي عن تنفيذ القصاص، العام الماضي، في أحد أبناء عمومتهم، وهو الأمير تركي بن سعود الكبير، الذي أصبح أول أمير يعدم في قضية جنائية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.