الرئيسية » حياتنا » رفضت منح زوجها ذهبها وتبرعت به لـ”السيسي” فطلقها!

رفضت منح زوجها ذهبها وتبرعت به لـ”السيسي” فطلقها!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة مصرية تكشف عن أسباب طلاق زوجها لها، مؤكدة بان السبب يعود للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد عرض برنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي حالة سيدة رفضت منح زوجها قرطها الذهبي وباعته لتتبرع به للسيسي.

 

وبحسب الفيديو فقد روت السيدة خلال عرض حالتها في البرنامج حيت تتعمد وسائل الإعلام الموالية للنظام عرض هذه الحالات لتشجيع النساء للتبرع في ظل محاولة النظام لاستمالتهن وتشجيعهن للنزول بكثافة للتصويت في الانتخابات، حيث اوضحت أن زوجها طلب منها حلقها فرفضت وقامت ببيعه من اجل “السيسي” مما دعاه لطلاقها على الرغم من كونه مؤيدا للسيسي هو الآخر.

 

يشار إلى أن نظام “السيسي” يلجا بين فترة وأخرى إظهار وطنية بعض النساء اللاتي يضحين بأموالهن من أجل مصر ودعم جيشها في محاولة لرفع الروح المعنوية للمواطنين الذين باتوا يعانون بشكل كبير من الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

 

وكان آخر هذه المحاولات، استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  للمسنتان سيدات محمد إسماعيل عامر، وفتحية محمد إسماعيل السيد، واللتان قامتا بالتبرع لصندوق تحيا مصر “حساب تنمية سيناء”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رفضت منح زوجها ذهبها وتبرعت به لـ”السيسي” فطلقها!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.