الرئيسية » الهدهد » غادة عويس لـ مستشار #شيطان_العرب : ادعاؤكم بالوقوف وراء إقالة “تيلرسون” كادعاء كيم كاردشيان بأنها كاتبة وأديبة

غادة عويس لـ مستشار #شيطان_العرب : ادعاؤكم بالوقوف وراء إقالة “تيلرسون” كادعاء كيم كاردشيان بأنها كاتبة وأديبة

وجهت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس صفعة قوية من مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله بعد زعمه بأن بلاده الإمارات كان لها دور كبير في إقالة الرئيس الامريكي دونالد ترامب لوزير خارجيته ريكس تيلرسون.

 

وعلق “عبد الخالق” على إقالة “تيلرسون” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” قائلا: ”  التاريخ سيذكر ان دولة خليجية كان لها دور ما في طرد وزير خارجية دولة عظمى وهذا قليل من كثير”.

من جانبها، ردت “عويس” في تدوينة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ساخرة بالقول:” هههههههه نعم تماما مثلما سيذكر التاريخ ان كيم كارداشيان كاتبة وأديبة ورائدة في الشعر والأدب والفلسفة وهذا قليل من كثير”.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد فجر مفاجأة معلنا عبر “تويتر” إقالة وزير الخارجية ريكس تيلرسون، واختار مدير وكالة المخابرات المركزية، مايك بومبيو، خلفاً له.

 

ولاحقا برر “ترامب” في تصريحات للصحفيين في البيت الأبيض بان قرار الإقالة جاء لعدم وجود توافقق بينه وبين “تيلرسون” خاصة فيما يتعلق بالملف النووي الإيراني.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “غادة عويس لـ مستشار #شيطان_العرب : ادعاؤكم بالوقوف وراء إقالة “تيلرسون” كادعاء كيم كاردشيان بأنها كاتبة وأديبة”

  1. ..ادعاء اللقطــــــاء يا ست غادة لايؤخذ بعين الاعتبار ولا الاهتمام ..ادعء هؤلاء كالنباح الذي يردده الكلب السعران أكرمك الله…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.