الرئيسية » الهدهد » في تصريحات مثيرة.. حسن نصر الله يعبر عن فرحته بسقوط “مرسي” ويقول: ميشال عون أصوله شيعية!

في تصريحات مثيرة.. حسن نصر الله يعبر عن فرحته بسقوط “مرسي” ويقول: ميشال عون أصوله شيعية!

كشف أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله عن سعادته الغامرة بعزل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي.

 

ووفقا لما نشره موقع “فردا نيوز” الإيراني في تقرير له فإن نصر الله قال للإيرانيين المقيمين في لبنان خلال اجتماع له معهم: “أنا لم أؤمن بمرسي قبل انتخابه؛ لأنه كان سيئا للغاية، ورأينا موقفه خلال زيارته إلى طهران (في إشارة إلى خطاب مرسي الداعم للثورة السورية في طهران، وترضيه عن الخلفاء الراشدين)، الشعب ثار ضد مرسي، وسقط بعد مرور عام واحد من حكمه، وأنا شخصيا كنت سعيدا جدا بسقوطه”.

 

وعبر نصر الله عن فرحته بسقوط مرسي، قائلا: “في اليوم التالي من سقوط مرسي، تم الاتصال بي من قبل مسؤول في طهران، وقال إن لدينا اجتماعا مع خامنئي حول سقوط مرسي، وطلبوا أن يسمعوا رأيي بما حدث، وعبرت لهم عن سعادتي، وقلت لهم: انقلوا سعادتي للمرشد خامنئي في اجتماعكم بسقوط مرسي”.

 

ووفقا للتقرير الذي ترجمه موقع “عربي 21″، فقد روى “نصر الله” روايات مثيرة، مشيرا إلى ان الرئيس اللبناني الحال ميشال عون أصوله شيعية، قائلا: ” “ميشال عون من أحفاد علي بن أبي طالب، والكثير من الشيعة في جزين إما تسننوا أو تنصروا، ومدينة جزين أصبحت مسيحية”.

 

وحول أصول مدينة طرابلس وتركيبتها المذهبية، قال نصر الله: “الكثير من الشيعة تسننوا، ومدينة طرابلس قبل 100 عام كانت للشيعة، وسكانها من الشيعة، ومدينة صيدا كانت شيعية، والآن أصبحت سنية”.

 

وحول موقف حزب الله من بشار الأسد، قال نصر الله: “نحن لا نقاتل من أجل بشار الأسد، نحن نقاتل من أجل التشيع، ولولا حزب الله وإيران لسقطت سوريا، الشيعة اليوم في ذروة قوتهم بالمنطقة”.

 

واعتبر نصر الله أن الإيرانيين هم أنصار الإمام المهدي الغائب، قائلا: “ظهور الإمام المهدي سيكون على يد الإيرانيين، والثورة الإسلامية الإيرانية مهدت الأرضية لظهور المهدي، وهذا لا مثيل له في التاريخ”، على حد وصفه.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “في تصريحات مثيرة.. حسن نصر الله يعبر عن فرحته بسقوط “مرسي” ويقول: ميشال عون أصوله شيعية!”

  1. الحمد لله الذي انطقه ففضح نفسه وفضح كل الكلاب الشيعة من ابناء المتعة، يبدو ان الحشيش كان من نوعية سيئة نخب ثالث أو رابع.
    لم ينشر كل غسيل الشيعة القذر، لكن العاقل يتاكد الان ان عدو الشيعة الاول والاخير هو السنة. لم يتغير شيء منذ ايام ابن العلقمي، ولن يتغير شيء. ما يفعله الكلاب الشيعة في سوريا والعراق كاف بفضحهم، وللعلم لو استطاعوا تكراره في كل بلاد السنة، لما ترددوا لحظة واحدة.
    هذه لكل مخلوق مازال يعتقد أن ابن المتعة حسنية نصر الله ممانع ومقاوم وضد إسرائيل، وبالتحديد لأصحاب العقول الصغيرة في تونس والجزائر ممن لم يلتحقون بداعش بعد، ويعتبرون ابن المتعة حسنية نصر الله بطلا.

    رد
  2. بالله عليك هذا كلام رجل سياسي ؟!! لم أؤمن بمرسي قبل انتخابه؟ هل كنت تعرفه أصلا؟ اتصلوا الايرانيين ليعرفوا رأي في سقوط مرسي! انقلوا سعادتي للمرشد! شيعة سنة ! تنصر وتسنن ! صيدا وجزين وطرابلس! أحفاد الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه المهدي المنتظر الثورة الايرانية ! بشار ! التشييع افلاس حقيقي وورقة محروقة ! منذ مسرحيته بحربه مع اسرائيل صيف عام 2006م والغزوة الفاشلة عام 2008م لإحتلال بيروت! وهذا الرجل يفضحه الله تعالى في كل حركاته وفي قوله وصمته ! كلما أراد اظهار نفسه بمظهر الزعيم فوق الديانة والمذاهب والطوائف يسقط سقوطا مدويا وينكشف عوراته ! ركب الموجة وأراد فرض نفسه بطلا لتحرير جنوب لبنان عام 2000م ورغم التطبيل فشل مسعاه! اليوم يبصم بالعشرة على عنصريته ومذهبيته وعمالته لإيران! انفض السامر عنه وانكشف وسقطت ورقة التوت الاخيرة من زمان وزمان جدا ! ومازال في محاولاته لخداع البسطاء وفي حالة نادرة لم يقوى حتى على خداع نفسه وتقمص دور البطل فأصبح مفضوحا وعاريا أمام الجميع !

    رد
  3. هزاب
    من اسبوع تبكي القنطار وعماد مغنيه اعضاء حزب الله لانه اسرائيل اغتالتهم ايش هذا الدجل،

    رد
  4. نفت مصادر ​حزب الله​ عبر “​النشرة​” الكلام الذي نقلته صحيفة “فردا نيوز” الإيرانية عن لسان الأمين العام للحزب ​السيد حسن نصرالله​، لافتة إلى أن “الحزب بصدد اصدار بيان حول الموضوع”.

    وكانت الصحيفة الإيرانية قد نشرت كلاماً منسوباً لنصرالله خلال لقائه عدداً من الطلبة الإيرانيين في ​لبنان​.

    رد
  5. خبر عن مصادر حزب الله تنفي للنشرة الكلام المنقول عن لسان نصرالله على الخليج 365

    نفت مصادر ​حزب الله​ عبر “​النشرة​” الكلام الذي نقلته صحيفة “فردا نيوز” الإيرانية عن لسان الأمين العام للحزب ​السيد
    حسن نصرالله​، لافتة إلى أن “الحزب بصدد اصدار بيان حول الموضوع”.

    وكانت الصحيفة الإيرانية قد نشرت كلاماً منسوباً لنصرالله خلال لقائه عدداً من الطلبة الإيرانيين في ​لبنان​.
    ************** الخليج 365 *****************

    رد
  6. العلاقات الإعلامية في حزب الله تنفي ما نشره موقع فردا نيوز الإيراني من كلام منسوب للسيد نصر الله خلال لقاء مزعوم مع الجالية الإيرانية وتؤكد أن ما ورد عار من الصحة جملة وتفصيلاً

    رد
  7. ****** *** سقطه تاريخيه لجريدة وطن – وبقعه سوداء في رسالتها الإعلاميه وفي مصداقيتها في نقل الخبر أو عدم تكذيبه ****

    رد
  8. يقولون الخبر كاذب.. وعاد انت ما صدقت… هههه… اتمنى ما تكون هاذي نابعة من طائفية بحتة؟!؟ لاني ادري مزاجك الطائفي من سوالفنا الي قبل.. قلت سوالفنا؟!؟ حلوة مني هاذي.. هههه…
    الاولى انك تكيل غضبك وحقدك على “الشيطان الاكبر” راعي الاتاري السياسية، ربيب الصهاينة، صاحب المشروع العلماني واقتصاد المواخير، والانقلابات الفاشلة، والسرقة والقتل والتدمير، ودعم الانظمة الانقلابية العسكرية والحديث عنه يطول.. صحيح هناك شياطين صغيرة هنا وهناك.. لكن “الشيطان الاكبر والاجرب” هو الي يستاهل كل هذا الغضب والحقد منك.. خف على نفسك شوي، لا تجيك الجلطة، ماني فاضي ادور على ذبابة ثانية، اقولك من الحينه… هههه.. الاسبوع الجاي يمكن بجي عندكم في زيارة خاطفة للاهل هناك، ممكن نتلاقى في الطريق.. من يدري؟..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.