الرئيسية » الهدهد » يوم مشؤوم صادف كارثة من أعظم الكوارث على الأرض.. سخرية واسعة بتويتر من ذكرى ميلاد #شيطان_العرب

يوم مشؤوم صادف كارثة من أعظم الكوارث على الأرض.. سخرية واسعة بتويتر من ذكرى ميلاد #شيطان_العرب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية واسعة من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، تزامنا مع ذكرى ميلاده الـ 57 والذي وافق أمس، الأحد، 11 مارس.

 

 

 

https://twitter.com/qatriiii/status/972930911523270656

ورغم محاولة الذباب الإلكتروني الترويج لصانع الفتن الخليجية، راعي الانقلابات #شيطان_العرب “ابن زايد” وتلميعه عبر وسم #ميلاد_اسد_الامارات، إلا أن السحر انقلب على الساحر وضج الوسم بالتغريدات الساخرة والمهاجمة لولي عهد أبو ظبي.

 

 

https://twitter.com/amalhajrri/status/972959797472563203

 

 

https://twitter.com/noura20202/status/972813444310290433

 

كما لفت البعض إلى مصادفة غريبة وهي وقوع كارثة زلزال تسونامي في اليابان والذي يعد من أكبر الكوارث الطبيعية التي شهدها العالم، في نفس يوم مولد محمد بن زايد حيث وقع الزلزال يوم 11 مارس 2011، وقتل 18 ألف وجرح 6 آلاف وقُدرت الخسائر بـ 303 مليار دولار.

 

 

 

 

والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، من مواليد 11 مارس 1961، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي.

 

وهو الابن الثالث من أبناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ووالدته هي الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي.

 

و #شيطان_العرب محمد بن زايد، إستحق هذا اللقب عن جدارة، الكثير من العرب لم يعلموا عن هذا الشيطان من قبل، والكثير ظن أن شيطنته وليدة اللحظة، أو تغير فجأة، أو لأنه يسعى للسلطة فتحول إلى شيطان.

 

لم يعلم الكثير منا أن محمد بن زايد مارس شيطنته منذ شبابه ومع أول منصب إستلمه في بلده وفي حياة الشيخ زايد.

 

وهو من قام بانقلاب ناعم على أخيه الشيخ خليفة بن زايد، وأصبح هو الحاكم الفعلي للإمارات التي حولها لمرتع لكل الخونة والهاربين والفاسدين، فضلا عن إدارته لشبكة من الرموز السياسية سيئة السمعة عملت على وأد الربيع العربي وتقسيم الخليج.

 

وحتى الشيخ زايد لم يسلم من شر ولده شيطان العرب، حيث كشف القطري فهد المالكي أحد قادة المحاولة الانقلابية الفاشلة في قطر عام 1996 ضمن شهادته عبر برنامج #ما_خفي_أعظم، أن “ابن زايد” وصف والده الشيخ زايد بن سلطان بالرجل المخرف.

 

وفي التفاصيل يروي “المالكي” أنه عندما انقلب محمد بن زايد عليهم وأراد تسليم المنقلبين لقطر في صفقة سياسية، أخبره بأن والده الشيخ زايد أعطاهم الأمان، مضيفا:”والدك عطانا وجهه “ومسح على لحيته”.

 

ليرد عليه “ابن زايد” ـ والكلام للمالكي ـ:”السياسة ما فيها وجه خاصة إذا كان من “مخرف” ويقصد والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “يوم مشؤوم صادف كارثة من أعظم الكوارث على الأرض.. سخرية واسعة بتويتر من ذكرى ميلاد #شيطان_العرب”

  1. لا عاد هذه مقصوده من الجزيره تبث برنامج ما خفي أعظم في يوم ميلاده أكيد ما تهنى بالاحتفال كان المسكين يحاتي ايش بيشوف العالم فيه.

    هزاب كيف الوضع عند سيدك ما شي أغنيه بالطريق مثل علم الجزيرة ولي خلف الجزيره.
    ههههههههههه.

    رد
  2. (??الحاجب??) @amalhajrri

    ميلاد كلب !!!!

    مات في القرية كلب فاسترحنا من عواه, خلف الملعون جروا فاق بالنبح أباه”
    #ميلاد_اسد_الامارات

    &&&& اعجبتي هذه التغريدة قوية &&&

    رد
  3. خبيث هالك مقبور جاء بعده خلفه خبيث شيطان حقود ما دخل شيء الا واحاله نجاسة ودياثة وخيانة وعمالة شر خلف لاحقر سلف وخسارة فادحة ابتليت بها الامة في تسمية هذا المخلوق بمحمد بن زايد انه مسيلمة بن ناقص الكذاب

    رد
  4. بمناسبة عيد ميلاد سيدي صاحب السمو السامي محمضض بن زايد خسفه الله أهديه هذه القصيده للأمير عبدالعزيز بن فهد ال سعود .
    لا تحط صورتك جنب سلمان.. سلمان ولد عبد العزيز الفيصلي
    الخسيس مثلك ماي قرب كحيلان..متأصل نعلته ياالسرسري
    وجهك أسود وجه شيطان.. خاين دين في جهنم ترتمي
    إبليس من فعايلك نشوان.. قال آخذ إجازة دامك خوي
    لا حشا منت ولي للرحمن.. وليك ترامب ورافضي ومولوي
    باكر لا جيت للواحد الديان.. إن ما تبت تراك بناره تكتوي
    ياالتافه الحاقد يا طقعان..أغويت المسلمين وتراك المنغوي
    زايد لو طلع عاد غضبان.. خذها مني وأنا أبو تركي الفيصلي

    شرح المعاني: خَسيس: (اسم) الخسيس يعني: حقير ، لا مروءة له ، بخيل ، ناكر للجميل ، نَذْل ، وضيع يا واطي، يا كندره، يا قواد ، يا خرونج، الخسيس أيضا الوسخ والخسيس مرادف **للعرص** لغويا – كحيلان يعني صباب القهوه – نشوان منتشي فرحا – طقعان يعني ضرطان وهو لقب أبن زايد في العالم الإسلامي وفي الغرب Mr biz -دامك خوي يعني انتي أخ لي دحلان وبن زايد أخو شلوكي مع أخو شلوكي خوي خوي – زايد لو طلع غضبان يعني لو رجع أبوك وشاف فعايلك كان رجع بزق في وجهك اتفو وووو ورجع لقبره غضبان عليك .
    المعجم: لسان العرب **

    رد
  5. أمة مكونة من 400مليون متخاذل وخواف ! وامة مكونة من مليار ونصف المليار جبان ! أقوال وأشعار وتخاريف ملأ الأرض والسماوات ! وسب وشتم وقذف بحجم الجبال والبحار !! أكبر شجاعة لهم مظاهرات وحرق علم وصراخ وعويل ونعيب ونعيق ! وقت الجد هروووب ! قالها عبدالله القصيمي العرب ظاهرة صوتية! طيب إذا حالكم كذا هذا الرجل من حقه التلاعب فيكم كيفما يشاء ووقت مايشاء ! ليش الزعل ؟ من هو القادر اليوم أن يقف أمام هذا الرجل ؟ جعلتم منه قائد أممي جيفارا ومانديلا وكاسترو! مرة هو يحرك اللعبة في الجزائر وتونس والمغرب والاردن ! ومرة يتحكم في مصر ويدير دفة حكم السعودية ويذبح ويقسم اليمن وينصب حفتر حاكم ويرسم الخطط مع دحلان ومخوف مسقط وعمان ويفكك سوريا ويجبب الاستقلال لكردستان وووو! ما عليش هو بطل ! حتى لو كان بطل التخريب والدمار ! لاحظ فقط تعليقات التويتر من الشخص البسيط إلى من يدعي أنه دكتور مساخة في مساخة ! المشكلة ما في هذا الرجل أبدا المشكلة في العرب وتردي وضعهم الاخلاقي من يشتمه هو اللي يسهل له تحكمه في رقاب العرب ! هذا الرجل لم يكن يحلم في يوم من الايام ان يكون له صوت مسموع داخل مدينة العين ! وليس امارة ابوظبي واليوم أصبح بالفعل سيف مسلط على رقاب العرب ! لتقاطع مصالح دولية واقليمية ولامعان التخريب في الوطن العربي! كيف استطاع هذا الرجل شراء ذمم قطيع كبير جدا من الحكام والأمراء و السياسيين والاقتصاديين والعسكريين ورجال المخابرات ومشايخ القبائل والاعيان والادباء والمثقفين والاعلاميين والصحفيين والمطربين وشيوخ الدين وأصحاب المذاهب والطرق الصوفية في الدول العربية والاسلامية في وقت قصير وأبخس الأثمان؟ لأن النفوس العربية ضعيفة جدا امام مغريات المال ! إلا من رحم ربي! وللعلم هناك جيش جرار من العملاء عرضوا أنفسهم على هذا الرجل واعدين إياه بالتفاني في العمل لمصلحته ورفضهم لأسباب يعرفها هو ! أحدهم جاء من بلد مجاور ومعه ملفات حساسة عن بلاده ووضعه بين يديه ! وآخر قدم من بلد بعيد لتوصيل وشايه عن بلاده! وآخر يطلب موعد للقاء منذ سنوات! إذن والحال كذلك لا بأس أن يتسيد العرب ! ولا بأس أن ينكل بهم ! وأن يشردهم ويقتلهم شر قتلة! لأن الضحية هو أعطى الجاني قطعة السلاح وارشده لطريقة استخدامه! ولأن الضحية أيضا لم يجد طريقة لمواجهة الجاني وايقافه عند حده بل يتكلم همسا خوفا منه مبررا وقوف الصهاينة والامريكان معه وكأنهم هؤلاء لم يقفوا مع الطغاة العرب من قبل ! افرحوا أيها العرب ولاتخدعوا انفسكم بكلمات حماسية مثل شيطان العرب ! ولا تكيلوا السباب والشتم له ! ولا تسيئوا إليه لأنه لا يعبأ بكم ! ولا يهتم بكم ! بضعة دراهم في يده تخطف أبصاركم ولا ينفع تدبيج معلقات الكرامة والشرف والعفة والطهر ! لأن قائمة الخونة الواقفين على بابه تشمل جميع الجنسيات العربية والاسلامية والاجنبية ومن يعرضون عمالتهم له من نفس الجنسيات ! وغدا ستكشف الأيام عن مريديه وأتباعه في السر واصحاب الصوت العالي والرفيع في ذمه علنا ! عيد ميلاد سعيد يا أبو خالد ! مبروك تسيدك أمة العبيد المتخاذلين الرغالين ! لو كان فيهم خيرا لتحركوا نحو قصور الطغاة لقتلهم والاطاحة بهم وإقامة حكم الشعب بدل الشتم!

    رد
  6. ههههههه
    والله هزاب يبارك لسيده في أبو ظبي ويصف حاله هو وربعه من العبيد.

    عيد ميلاد سعيد يا أبو خالد ! مبروك تسيدك أمة العبيد المتخاذلين الرغالين ! لو كان فيهم خيرا لتحركوا نحو قصور الطغاة لقتلهم والاطاحة بهم وإقامة حكم الشعب بدل الشتم!

    رد
  7. هههه.. تطور خطير.. بس ما ادري هل هو مديح في صورة ذم..؟ ولا المكتب عطاك أخيرا خطة مراوغة لتستر حقيقتك؟… ههه.. يعني انت الي قاعد تشتم هذا وتسب في هذا وتذكر عيوب هذا وتنتقد أفعال هذاك، سبيتنا احنا العمانيين شعباً وتاريخا وحضارة وسياسة داخلية وخارجية على الفاضي والمليان، وطالبت باقتطاع اراض عمانية لصالح اتحاد الكانتونات، وانكرت حقيقة الانقلاب الفاشل.. كل هذا التدليس والشتم والشماتة، ولما الناس تفعل هذا الشيء ليس تجنيا بل من واقع الحال مع شيطان العرب الي هو أساس المصايب القتل والحروب والسرقة والقرصنة والانقلابات، ما يجوز لهم؟!؟
    صدقني انت قاعد تمدح في صورة ذم… ههه

    هل تتفق معي ان هناك مخطط صهيوني يرسم على العرب وبوابته من مكتب دحلان وشركة بلاك ووتر؟؟
    هل تتفق ان حرب اليمن حرب ظالمة ولا اساس لكل شماعاتها المطروحة؟ هل تتفق ان هذا النظام العابث يهدف لاحتلال اليمن على المكشوف؟
    هل تتفق ان الأزمة الخليجية أزمة مفتعلة ولها جذور مطامع قديمة في ضمها وسرقة ثروتها؟
    هل تتفق بان الانقلاب في السلطنة كان هدفه السيطرة على مضيق هرمز؟

    طبعا انت في وقت سابق أنكرت بصورة ضمنية على اكثر تقدير ناهيك عن التهرب المتكرر الغير مبرر أساساً الا كونك فعلا ذبابة مؤامراتية…
    هذا النظام هو من اكبر مصائبنا نحن في المنطقة والموقع لديه حق لما يطرح التقارير اليومية عند الكم الهائل من الفضايح.. وفي الاخير وبعد التهرب المتكرر والحبان، جاي تقول للناس اسكتوا عنه وكثير عليكم تتكلمون عنه لانه بهدلكم؟ صدقني هذا النظام هو شر لكم ولغيركم، وليس انقاصاً من “البلد الذي اعنيه”.. والتغيير لا محالة في صالح الجميع، حتى لو كان بدايته كلمة حق….
    اتمنى ان تستمر على هذا الوتيرة لكن بصورة واضحة مع وضع النقاط في الحروف لا بعيدا عنها وليس عن استحياء.. تقدم يحسب لك في الاتجاه الصحيح.. لكن خوفي تكون مناورة مؤقتة لدرء التهمة… ههه .. ما ورانا شيء.. بنشوف الجاي..
    🙂

    رد
  8. يقول هزاب او هزاز ( الحمار ) عاهرة الفرس ” كيف استطاع هذا الرجل شراء ذمم قطيع كبير جدا من الحكام والأمراء و السياسيين والاقتصاديين والعسكريين ورجال المخابرات ومشايخ القبائل والاعيان والادباء والمثقفين والاعلاميين والصحفيين والمطربين وشيوخ الدين وأصحاب المذاهب والطرق الصوفية في الدول العربية والاسلامية في وقت قصير وأبخس الأثمان؟ لأن النفوس العربية ضعيفة جدا امام مغريات المال ! إلا من رحم ربي! وللعلم هناك جيش جرار من العملاء عرضوا أنفسهم على هذا الرجل واعدين إياه بالتفاني في العمل لمصلحته ورفضهم لأسباب يعرفها هو ! أحدهم جاء من بلد مجاور ومعه ملفات حساسة عن بلاده ووضعه بين يديه ! وآخر قدم من بلد بعيد لتوصيل وشايه عن بلاده! وآخر يطلب موعد للقاء منذ سنوات ” الرد انزين انته من ضمن هؤلاء الذين تم شراء ذممهم لأجل الجنسية التي اعطاك إياها و الأرز الموعود حيث انك ضحيت بشرفك و كرامتك و أصبحت مجرد عاهره و قواد و ديوث ثانيا ليس من حقك تتكلم عن العرب وانته لست بعربي انته مجرد عبد و خادم لابد ان تعرف حدود ولا تتجاوزها ، وأيضا يا هزاب او هزاز ( الحمار ) تقول ” ولا تكيلوا السباب والشتم له ! ولا تسيئوا إليه ” قصدك سيدك اللي اعطاك الجنسية انته تنصح الناس بعدم السب و الشتم و الإساءة وانته مدرسة الإساءة و الشتم و السب في كل تعليقاتك لذلك يجب ان تبداء بنفسك بالنصح قبل ان تنصح غيرك أيها الحثالة ، ولما تهنئ سيدك بعيد ميلاده هنئه بينك و بينه احسن لك الطيور على اشكالها تقع .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.