في تطبيق عملي للمثل الشعبي الشهير “عندما تحاضر العاهرة عن الشرف”، خرج المعارض القطري المزعوم الذي تلقفه النظام السعودي بعدما هرب من مثقلا بديونه، ليهاجم القيادة القطرية ويكيل لها المزاعم والافتراءات ويتوعد بتخليص من (شذوذ نظامها).. حسب زعمه.

 

وفي أسلوب مفضوح للتغطية على فضائح والإمارات التي كشفها برنامج #ما_خفي_أعظم على شاشة “” أمس، الأحد، خرج “ابن سحيم” بأوامر مباشرة من “دليم” ليهاجم قطر ويسب قاداتها بهدف صرف الأنظار عن فضيحة الأمس, محاولاً القول اننا نريد قطر ان تصبح مثل !!

 

ودون “بن سحيم” في ثاني تغريدة له عبر حسابه الرسمي الذي دشنه له سعود القحطاني خصيصا ليكون منصة للهجوم على قطر ما نصه:”أؤكد لجميع الإخوة والأخوات وأهل قطر الأوفياء، أننا ماضون في إعادة قطر إلى حضنها الطبيعي وتخليصها من شذوذ نظامها الذي جلب لنا ولجيراننا المآسي وهدد أمننا واستقرارنا. ”

 

وتابع مزاعمه:”نحن جميعاً صف واحد في مواجهة كل هذه الجرائم ولأجل إنهائها.”

 

 

كما أعاد ابن سحيم (لعبة النظام السعودي) كتابة ذات التغريدة باللغة الإنجليزية، التي شكك البعض بأنه لا يمكنه بالكاد كتابة اسمه بالإنجليزية وليس تغريدة كاملة، ملمحين إلى وقوف النظام السعودي وراء هذه التغريدة أو حتى قيام سعود القحطاني رجل ابن سلمان ورئيس الذباب الإلكتروني بالتغريد بنفسه من خلال حساب صبيهم “ابن سحيم.”

 

وسلطان بن سحيم المعارض القطري المزعوم والموالي لدول الحصار (الذي يحتضنه النظام السعودي بعد هروبه من لتراكم الديون عليه)، لم يغادر قطر بصفته معارض لسياسة الدولة ولكن نتيجة غرقه بالديون.

 

وتلقفته مخابرات ووعدته بتحسين وضعه وذلك عبر والدته الشيخة منى التي شجعت على الأمر وذلك لوجود أطماع سابقه لديها بتمكين ابنها لحكم قطر.