الرئيسية » الهدهد » “عندما تحاضر العاهرة عن الشرف”.. سلطان بن سحيم يريد تحرير قطر حتى يجعلها مثل البحرين “جزيرة الريتويت”

“عندما تحاضر العاهرة عن الشرف”.. سلطان بن سحيم يريد تحرير قطر حتى يجعلها مثل البحرين “جزيرة الريتويت”

في تطبيق عملي للمثل الشعبي الشهير “عندما تحاضر العاهرة عن الشرف”، خرج المعارض القطري المزعوم سلطان بن سحيم الذي تلقفه النظام السعودي بعدما هرب من قطر مثقلا بديونه، ليهاجم القيادة القطرية ويكيل لها المزاعم والافتراءات ويتوعد بتخليص قطر من (شذوذ نظامها).. حسب زعمه.

 

وفي أسلوب مفضوح للتغطية على فضائح السعودية والإمارات التي كشفها برنامج #ما_خفي_أعظم على شاشة “الجزيرة” أمس، الأحد، خرج “ابن سحيم” بأوامر مباشرة من “دليم” ليهاجم قطر ويسب قاداتها بهدف صرف الأنظار عن فضيحة الأمس, محاولاً القول اننا نريد قطر ان تصبح مثل البحرين!!

 

ودون “بن سحيم” في ثاني تغريدة له عبر حسابه الرسمي الذي دشنه له سعود القحطاني خصيصا ليكون منصة للهجوم على قطر ما نصه:”أؤكد لجميع الإخوة والأخوات وأهل قطر الأوفياء، أننا ماضون في إعادة قطر إلى حضنها الطبيعي وتخليصها من شذوذ نظامها الذي جلب لنا ولجيراننا المآسي وهدد أمننا واستقرارنا. ”

 

وتابع مزاعمه:”نحن جميعاً صف واحد في مواجهة كل هذه الجرائم ولأجل إنهائها.”

 

https://twitter.com/Sultan_Al_thani/status/973247646579208192

 

كما أعاد ابن سحيم (لعبة النظام السعودي) كتابة ذات التغريدة باللغة الإنجليزية، التي شكك البعض بأنه لا يمكنه بالكاد كتابة اسمه بالإنجليزية وليس تغريدة كاملة، ملمحين إلى وقوف النظام السعودي وراء هذه التغريدة أو حتى قيام سعود القحطاني رجل ابن سلمان ورئيس الذباب الإلكتروني بالتغريد بنفسه من خلال حساب صبيهم “ابن سحيم.”

 

وسلطان بن سحيم المعارض القطري المزعوم والموالي لدول الحصار (الذي يحتضنه النظام السعودي بعد هروبه من الدوحة لتراكم الديون عليه)، لم يغادر قطر بصفته معارض لسياسة الدولة ولكن نتيجة غرقه بالديون.

 

وتلقفته مخابرات الإمارات ووعدته بتحسين وضعه وذلك عبر والدته الشيخة منى التي شجعت على الأمر وذلك لوجود أطماع سابقه لديها بتمكين ابنها لحكم قطر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““عندما تحاضر العاهرة عن الشرف”.. سلطان بن سحيم يريد تحرير قطر حتى يجعلها مثل البحرين “جزيرة الريتويت””

  1. “عندما تحاضر العاهرة عن الشرف” مثل هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس سابقا و عاهرة أسياده حاليا الذين قاموا بإعطائه الجنسية لأجل ان يقوم بالإساءة الى موطنه الأصلي و صار يتكلم عن الشرف و الكرامة وهوه بعيدا كل البعد عنها و هوه مجرد مخنث و ديوث وبائعة هوى عاهرة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.