يبدو أن رؤية ولي العهد السعودي وسياسته الانفتاحية، قد فتحت أبواب المملكة على مصراعيها أمام مشاهير الفن والغناء، فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الإعلان عن حفل الفنان المصري في أواخر مارس الجاري، فاجئت هيئة الترفيه السعوديين بحفلات أخرى جديدة لمشاهير عالم الغناء.

 

فبعد الإعلان عن حفل تامر حسني يوم 30 مارس الجاري، أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن تنظيمها لحفل غنائي للمطرب المصري محمد حماقي، خلال شهر أبريل المقبل.

 

وأشارت الهيئة عبر حسابها على “تويتر” إلى أن حفل “حماقي” سيقام الخميس الموافق 5 أبريل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

 

كما أعلنت الهيئة أن السعودية ستستضيف خلال شهر أبريل المقبل أيضا المطرب ، ليكون هو أول مطرب لبناني يحيي حفلا غنائيا في السعودية.

 

وسيحيي جسار حفله في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، بعد يوم من إحياء محمد حماقي لحفله هناك.

 

يذكر أن السعودية ستستضيف في 30 مارس الجاري، المطرب المصري تامر حسني، لإحياء حفله الغنائي الأول هناك، في مدينة الملك عبد لله الاقتصادية في جدة.

 

ونفدت تذاكر أول حفل للمطرب المصري تامر حسني في المملكة العربية السعودية، بعد ساعات من طرحها للجمهور.

 

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لجمهور تامر حسني، وهم يتسابقون لشراء تذاكر الحفل، فور أن قام موظفو متجر “فيرجين ميغاستور” في السعودية، بفتح أبوابه لهم، على أنغام إحدى أغنياته الشهيرة.

 

وشهدت السعودية خلال الشهور الماضية، عدة حفلات لمطربين عرب وأجانب، أبرزهم المطربة اليمنية بلقيس والموسيقار العالمي ياني، وحفل “راب” للمطرب نيللي، وذلك وفقا لرؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد محمد بن سلمان.