الرئيسية » الهدهد » هكذا ردت آيات عرابي على استعداد مفيد فوزي لـ”لحس” التراب تحت أقدام السيسي

هكذا ردت آيات عرابي على استعداد مفيد فوزي لـ”لحس” التراب تحت أقدام السيسي

شنت الإعلامية المصرية المعارضة آيات عرابي، هجوما عنيفا على الكاتب والإعلامي المقرب من النظام المصري مفيد فوزي، بعد تصريح الأخير الذي أعلن فيه استعداده “لبلع الزلط ولحس التراب” تحت أقدام “السيسي” حتى لا يعود الإخوان للحكم مرة أخرى.. حسب وصفه.

 

وكان “فوزي” قد صرح بأنه يؤيد رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، لتولي فترة رئاسية ثانية، مضيفا خلال حواره مع فضائية “القاهرة والناس”: “مستعد ألحس الأرض اللي هيمشي عليها السيسي، وأبلع الزلط وأطبل، بس ميجيش خيرت الشاطر تاني”.

 

 

من جانبها علقت آيات عرابي على تصريحات مفيد فوزي التي هاجمته بشدة، بقولها إنه من يأس الانقلاب لدفع الناس للمشاركة في انتخابات العسكر، أنهم يستعينون بمن “لا وجه له ولا قفا” ظناً منهم ان هناك من يستمع له.

 

وتابعت هجومها على مذيع المخابرات في منشور على صفحتها بفيس بوك رصدته (وطن):”وهذا النتن الخبيث, يريد أن يقول ان الرئيس مرسي لم يكن يحكم بل ان خيرت الشاطر هو من كان يحكم والعسكر سوف يبحثون كثيراً في جعبتهم في الايام الماضية ليخرجوا حتى الموتى ليدعوا الناس للمشاركة في انتخابات الانقلاب”</p

 

مشيرة إلى أنها دعت منذ أكثر من سنة إلى مقاطعة هذه المسرحية (الانتخابات).

 

وعلق مفيد فوزيعلى وجود اسمه في تسريبات «نيويورك تايمز» التي أظهرت تلقيه تعليمات من الأمن الوطني، قائلا: «ولما حد يكلمني من الأمن الوطني لازم أحترمه، أو أي منصب لازم أحترمه، ديني علمني كده».

 

وشكك «فوزي» في صحة التسريبات، معلقا: «مفيش ضابط بيقول ميت فل وماشي يا فنانة»، مضيفا في وصلة نفاق «عبدالفتاح السيسي راجل أمين ووطني وعاقل ومعتدل وشغال».

 

ووجه للسيسي رسالة قائلا: «زي ما تهتم بالعاصمة الإدارية اهتم بالبطون».

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هكذا ردت آيات عرابي على استعداد مفيد فوزي لـ”لحس” التراب تحت أقدام السيسي”

  1. هذا القبيح الذميم بل الأذم من شقيقه الأكبر الشيطان الرجيم سبق أن لحس التراب والجزمة ولم يبق له غير لعق ولحس براز سيده السيسي…والارتواء كاملا من بوله أكرمكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.