الرئيسية » حياتنا » في أجواء سلطنة عُمان .. ما الذي حدث داخل كابينة قيادة طائرة مصرية!؟

في أجواء سلطنة عُمان .. ما الذي حدث داخل كابينة قيادة طائرة مصرية!؟

تعرّضت طائرة مصر للطيران على متنها 78 راكبا، كانت قادمة من سلطنة عمان الى العاصمة المصرية، لمحاولة فاشلة لاقتحام كابينة القيادة، لكنّها عادت مجددا إلى عُمان بعد 26 دقيقة من إقلاعها.

 

وقالت مصادر ملاحية مصرية إنه أثناء رحلة مصر للطيران بين مصر وعمان وبعد إقلاعها من دولة عمان لمدة 26 دقيقة، قام شخصان على متنها يعملان في دار الكتب المصرية بالاعتداء على طاقم الطائرة، وأصيب أحدهما بحالة هياج، وحاول اقتحام كابينة الطائرة.

 

وذكرت أنه تمت السيطرة على الموقف، وعادت الطائرة إلى مطار دولة عمان بسلام.

 

وجرى تسليم الراكب “المشاغب” إلى السلطات العمانية بمطار مسقط الدولي.

 

وقالت وزارة الطيران المصرية في بيان لها، إن الطائرة القادمة من العاصمة العمانية مسقط رحلة رقم 931 ، عادت إلى القاهرة في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الثلاثاء متأخرة عن موعدها بحوالي أربع ساعات، بسبب عودة الطائرة إلى مطار مسقط مرة أخرى بعد إقلاعها.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “في أجواء سلطنة عُمان .. ما الذي حدث داخل كابينة قيادة طائرة مصرية!؟”

  1. بيان صادر من الشركه العمانيه لإدارة المطارات

    صدرت الشركة العمانية لإدارة المطارات توضيحا حول رحلة الطيران المصري رقم MS931 والتي عادت إلى أرض المطار بعد إقلاعها بنصف ساعة تقريباً بعد مغادرتها مطار مسقط الدولي اليوم في الساعة 5:15 فجراً.

    وقالت الشركة في توضيحها بأن قبطان الطائرة قرر العودة إلى مطار مسقط الدولي بسبب اضطراب الحالة الصحية لأحد المسافرين على متن الطائرة، والذي يستوجب عل طاقم الطائرة حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها دوليا العودة إلى المطار من أجل ضمان صحة وسلامة المسافرين.

    ونفت الشركة في التوضيح صحة ما تم نشره في قنوات التواصل أو عبر قنوات الإعلام الأخرى، مؤكدًا بأن طاقم الطائرة وجميع المسافرين عليها قد باشروا رحلتهم بأمان فور نزول المريض من الطائرة.

    كما أكدت الشركة تطبيق كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات الرسمية من أجل تقصي مصدر الإشاعات الخالية من الصحة ومحاسبة المتسببين بها.

    رد
  2. اااااااوب هزاب سلامات اشوف الزهايمر عندك واصل حده ،آلا تتذكر مره كشفت لك بأني عضوه في جهاز أمنا المخترق، وعرضت عليك وظيفه لتعمل به في محاوله مني لمعالجتك من الرعب لي مسسببه لك جهاز أمنا المخترق والناتج من تلقيك علقه قويه منه قبل ان تكون صبي في جهاز الامن الخارق من باب فأدوها بالتي كانت هي الداؤو فأنت للحين مرعوب منه لدرجه لو تشوف نمله تمشي صوبك بتصرخ جهاز الامن المخترق،جهاز الامن المخترق هههههههههه
    هزاب فكر زين الوظيفه بعدها موجوده لا تضيع فرصه لمعالجتك، واتصل على الرقم 2011 في حال قبلت ،بالمناسبه كيف وضع سيدك لي نازل من السياره يترنجل يمين ويسار، ؟؟!! بعد الناس متكلفين وفارشين له سجاد احمر هههههههه مساكين ما عارفين الحاله.

    باي هزاب
    أو
    كواهيري هزاب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.