الرئيسية » الهدهد » الشيخة مشاعل بنت حمد تهاجم سلطان بن سحيم وتفضح كذبه: لا تلوث سيرة أبيك فهو بريء منك!

الشيخة مشاعل بنت حمد تهاجم سلطان بن سحيم وتفضح كذبه: لا تلوث سيرة أبيك فهو بريء منك!

شنت الشيخة القطرية مشاعل بنت حمد بن سحيم، هجوما عنيفا على المعارض القطري المزعوم سلطان بن سحيم (الذي ارتمى في أحضان آل سعود) بعد لقاءه اليوم مع إعلامي المخابرات السعودية تركي الدخيل على شاشة قناة العربية.

 

وكذبت الشيخة “مشاعل” في تغريدة لها بتويتر، مزاعم وافتراءات “ابن سحيم” التي تقيئها اليوم على شاشة “العربية” ضد قطر وقاداتها، مطالبة إياه بعدم تلويث سيرة والده الشيخ سحيم بن حمد واستغلاله لتحقيق مكاسب شخصية بالكذب والافتراء.

 

ودونت ووفقا لما رصدته (وطن) ما نصه:”الفرق بين #سحيم_بن_حمد و #سلطان ..كالفرق بين الثرى والثريا لاتلوث سيرة المغفور له بإظهار صورته معك في حلك وترحالك”

 

وتابعت مهاجمة “ابن سحيم”:”يكفي انك حملت إسمه وانت لست أهلاً لذلك ..وهذا الامر لايعني بالضرورة ان تكون محل مساندة او تعاطف”

 

 

 

ومساء اليوم ظهر “ابن سحيم” على شاشة “العربية” في لقاء مع إعلامي المخابرات السعودية تركي الدخيل، للهجوم على قطر وسب أميرها ومسؤوليها كالعادة في محاولة يائسة لصرف الأنظار عن فضيحة دول الحصار الكبرى التي تسبب بها وثائقي “الجزيرة” عن المحاولة الانقلابية الفاشلة في قطر عام 1996 والتي أشرف عليها السعودية والإمارات.

 

“ابن سحيم” الذي خرج ينبح على قناة العربية بأوامر “دليم”، اتهم أمير قطر السابق حمد بن خليفة بالضلوع في مقتل والده الشيخ سحيم بن حمد بن عبدالله آل ثاني.

 

 

وجود أكثر في نفاقه ليتهم “ابن خليفة” بالتآمر على الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.