شنت الشيخة القطرية ، هجوما عنيفا على المعارض القطري المزعوم (الذي ارتمى في أحضان آل سعود) بعد لقاءه اليوم مع إعلامي المخابرات تركي الدخيل على شاشة قناة .

 

وكذبت الشيخة “مشاعل” في تغريدة لها بتويتر، مزاعم وافتراءات “ابن سحيم” التي تقيئها اليوم على شاشة “العربية” ضد وقاداتها، مطالبة إياه بعدم تلويث سيرة والده الشيخ سحيم بن حمد واستغلاله لتحقيق مكاسب شخصية بالكذب والافتراء.

 

ودونت ووفقا لما رصدته (وطن) ما نصه:”الفرق بين #سحيم_بن_حمد و #سلطان ..كالفرق بين الثرى والثريا لاتلوث سيرة المغفور له بإظهار صورته معك في حلك وترحالك”

 

وتابعت مهاجمة “ابن سحيم”:”يكفي انك حملت إسمه وانت لست أهلاً لذلك ..وهذا الامر لايعني بالضرورة ان تكون محل مساندة او تعاطف”

 

 

 

ومساء اليوم ظهر “ابن سحيم” على شاشة “العربية” في لقاء مع إعلامي تركي الدخيل، للهجوم على قطر وسب أميرها ومسؤوليها كالعادة في محاولة يائسة لصرف الأنظار عن فضيحة دول الحصار الكبرى التي تسبب بها وثائقي “” عن المحاولة الانقلابية الفاشلة في قطر عام 1996 والتي أشرف عليها السعودية والإمارات.

 

“ابن سحيم” الذي خرج ينبح على قناة العربية بأوامر “”، اتهم أمير قطر السابق حمد بن خليفة بالضلوع في مقتل والده الشيخ سحيم بن حمد بن عبدالله آل ثاني.

 

 

وجود أكثر في نفاقه ليتهم “ابن خليفة” بالتآمر على الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.