الرئيسية » الهدهد » داعية سعودي مهاجما “أردوغان”: بإذن الله سنعطه درسًا ليعرف حجمه الطبيعي!

داعية سعودي مهاجما “أردوغان”: بإذن الله سنعطه درسًا ليعرف حجمه الطبيعي!

تماشيا مع سياسة ولي العهد و(تطبيلا) لتصريحاته ضد تركيا اليوم، شن الداعية السعودي المحسوب على النظام نايف العساكر هجوما عنيفا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتطاول عليه بوصفه بـ”السلطان العثماني الخرب”.

 

“العثمانيون وإيران والجماعات الإرهابية هم ثالوث الشر” بهذه الكلمات اختصر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قائمة أعداء السعودية ومصر، بينما وصف حصار دولة قطر بـ “القضية التافهة جدا”.

 

وخلال لقاء جمعه بـ 25 من الإعلاميين المصريين المؤيدين لـ “السيسي” في القاهرة أمس الاثنين، تحدث ابن سلمان على مدى ساعتين عن قائمة الأعداء والأصدقاء، وعن سعيه لتغيير وجه السعودية التي قال إنه وجد عندما وصل والده للسلطة عام 2015 أنه وجيله لا يمكنهم العيش فيها.

 

وعلى نمط هذا النهج، دون “العساكر” في تغريدة له بتويتر مهاجما الرئيس التركي:”#اردوغان عدو لنا شئنا أم أبينا .. وبإذن الله سنعطه درسًا ليعرف حجمه الطبيعي .. ولعل مقاطعة سياح الخليج أول الخطوات القادمة .”

 

 

وتابع وفق لما رصدته (وطن) متماديا في تطاوله:”مواقف السلطان الإخواني الخرب #اردوغان من #السعودية هي مواقف عدائية: منها احتواء المعارضين الهاربين من العدالة أمثال: الحبيل ، والحركي الإخواني (المفك) وكان قبلهما ما يسمى أمين حزب الأمة السعودي الذي نادى بإسقاط الدولة السعودية وتغير مسماها!!”

 

 

ووفقا لعدد ممن حضروا اللقاء، فإن ولي العهد السعودي هاجم تركيا وإيران، ووضعهما إلى جانب الجماعات الإرهابية في قائمة أعداء المملكة ومصر.

 

الإعلامية المصرية لميس الحديدي خصصت حلقة برنامجها اليومي “هنا العاصمة” على قناة “سي بي سي” مساء الاثنين للحديث عن ذلك اللقاء، ووافقها رئيس تحرير جريدة الشروق عماد الدين حسين خلال استضافتها له في جزء من حلقتها.

 

وبحسب “الحديدي” فإن “ابن سلمان”، قال إن المنتخب السعودي خاض مباراة مع منتخب العراق مؤخرا في محافظة شيعية وإن سبعين ألف عراقي كانوا يحملون العلم السعودي، في إشارة للمباراة التي لعبها المنتخبان الأسبوع الماضي في البصرة جنوب العراق.

 

وإضافة لحصار إيران -كما قال ابن سلمان- فإن السعودية حققت هدفا ثانيا مهما يتمثل في إلغاء سيناريو الحرب الذي أرادته طهران.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “داعية سعودي مهاجما “أردوغان”: بإذن الله سنعطه درسًا ليعرف حجمه الطبيعي!”

  1. هذا احد المرتزقه الذين يتحدثون بإسم الدين ويمكن ان يطلق عليهم (شيوخ المناديل الورقية ) وهذه ظاهره شاذه بدأت تنتشر في دول الحصار وخاصةً في السعوديه والإمارات . وظاهرة شيوخ المناديل الورقية أصبحت تستخدم بكثرة في صورة مرتزقه دين وعملاء لا شرف ولا اخلاق ولا دين لهم حيث ان مهمتهم محددة وهي تغطية عورات طغاه فاسدين وتلميعها، وعندما تتسخ هذه المناديل الورقية وتنتهي صلاحيتها وتظهر وساختها للجميع يتم إلقاؤها في القمامة ولا يمكن اعادة تدويرها نظراً لتعفنها الشديد ووساختها القذره وظهور رائحتها النتنه . هؤلاء هم المنافقين الذين يتاجرون في الدين ممن باعوا ضميرهم ودينهم وأخلاقهم من اجل المال ويتحدثون عن الفضيلة وعن خيانة الدين والوطن التي لا يعرفون منها إلا كلمات تنطقها ألسنتهم ولا تفعلها جوارحهم . لقد اصبح كثيرٌ من المنافقين من أمثال هؤلاء يتخذون من الدين وسيله للوصول لمصالحهم الخاصة، يأخذون الدنيا باسم الدين، يتاجرون به، ويحققون مصالحهم ، لأن الدين يغدو الورقة الرابحة بأيديهم فلذلك يمكن أن يأتي المنافقون ويستغلوا الدين ويلعبوا بأوراقه، وينهبون الدنيا باسم الدين. وذلك لأنَّ التديُّن عندهم عادة لا عبادة، وعرفًا وتقاليد لا عقيدة وشريعة ، وتديُّن مصلحة فقط. لقد سقطت الاقنعة وظهرت وجوههم القبيحة وجوه المنافقين من شيوخ الدين المزيفين وعاظ السلاطين اللذين تستطيع شراؤهم بالمال .

    رد
  2. تعشقون ليبرمان ونتانياهو فأنتم تذوبون فيهما عشقا وفي تواضروس؟!،اذهبوا لتسيحوا في تل أبيب فعاصمة الإسلام اسطانبول تربأ ان تتجنس بأمثالكم؟!،فلتلغي يازنديق إذا حديث الرسول(ص) الذي تحدث عن فتح القسطنطنية وقد فتحها فعلا آل عثمان وسيفتحون بإذن الله روما كما أنبأنا خير الأنام؟!،أما آل مورخاي وموردخان الذين تعبدهم فليس لهم ذكرا في التاريخ اللهم إلا في زاوية الخيانة والخضوع والانبطاح لليهود والنصارة؟!،عروس القرقوز أشرف منك ياخسيس؟!.داعية مسخه الرز فأصبح كالكلب إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث جراء ارتداده عن الآيات التي جاءته؟!،

    رد
  3. داعية سعودي مهاجما “أردوغان”: بإذن الله سنعطه درسًا ليعرف حجمه الطبيعي يا نايف العساكر أيها الذي تشتري غضب الرب برضى المخلوق يا من تشترون انت واسيادك من علماء الطاغوت والسلطان تشترون بآيات الله ثمنا قليلا أدعوك أن تسال مولاك وابن مولاك عبيد الغرب وخدام الصهاينة وصعاليك العربان آل سلول وآل نهيان هل استطاعوا أن يتغلبوا وينتصروا على عصابات ومليشيات الحوثي المتخلفين الحفاة العراة لكي يصلوا الى حذاء اردوغان ويغبروا عليه اذهبوا واخرجوا الخوازيق من مؤخراتكم في اليمن ثم تعالوا لكي نتفاهم معكم على مواجهة الدولة والسلطان العثماني الجديد الرئيس الزعيم الطيب رجب اردوغان

    رد
  4. تركيا وسيدها ستطهركم من الارض كما يطهر عامل النظافة الشوارع من القمامات وبقايا القذارات التي تسقط من شاحنات رفع القمامات…يا قمامة آل سعود……يكفي السيد أردوغان فخرا وعزة أنه حافظ لكتاب الله عن ظهر قلب..عكس كلبكم بن سلمان وكل آل سعود السابقين والحالييـــن الذين لايتوانون عن ارتكاب المحرمات وكل المهلكات …

    رد
  5. تركيا وسيدها ستطهركم من الارض كما يطهر عامل النظافة الشوارع من القمامات وبقايا القذارات التي تسقط من شاحنات رفع القمامات…يا قمامة آل سعود……يكفي السيد أردوغان فخرا وعزة أنه حافظ لكتاب الله عن ظهر قلب..عكس كلبكم بن سلمان وكل آل سعود السابقين والحالييـــن الذين لايتوانون عن ارتكاب المحرمات وكل المهلكات …

    رد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.