AlexaMetrics أعلنت الاستنفار.. الدفاع الروسية تعلن مقتل 32 شخصا إثر سقوط طائرة نقل في قاعدة "حميميم" بسوريا | وطن يغرد خارج السرب

أعلنت الاستنفار.. الدفاع الروسية تعلن مقتل 32 شخصا إثر سقوط طائرة نقل في قاعدة “حميميم” بسوريا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن تحطم طائرة نقل روسية من طراز “آن-26” أثناء هبوطها في مطار حميميم، ووفق المعطيات فإن 26 راكبا و6 أعضاء من الطاقم كانوا على متن الطائرة المنكوبة وجميعهم لقوا حتفهم.

 

وقالت الدفاع في بيان نشرته وكالة سبوتنيك الروسية, “يوم 6 آذار/ مارس في الساعة 3 من بعد الظهر بتوقيت موسكو تحطمت طائرة نقل روسية من طراز “آن-26″ أثناء هبوطها في مطار حميميم. ووفق المعطيات فإن 26 راكبا و6 أعضاء من الطاقم كانوا على متن الطائرة المنكوبة وجميعهم لقوا حتفهم”.

 

وقالت الوزارة الروسية إن سبب تحطم الطائرة في حميميم، وفقا للمعلومات الأولية، قد يكون عطل فني. حسب الرواية الرسمية..

 

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن طائرة “آن-26” اصطدمت بالأرض قبل وصولها إلى المدرج بـ 500 متر.

 

وجاء في بيانها: “إن سبب تحطم الطائرة، وفقا للمعلومات الأولية، قد يكون عطل فني”.

 

وأضافت الوزارة أنه “وفقا للتقرير القادم من الموقع، لم يكن هناك تأثير بإطلاق ناري على الطائرة”، مؤكدة أن “لجنة وزارة الدفاع الروسية ستدرس جميع الفرضيات الممكنة لما حدث”.

 

وكشفت الدفاع الروسية أن الإدعاء العسكري الرئيسي بدأ التحقيق في حادثة تحطم طائرة النقل “آن-26” في حميميم.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. انتقام بسيط من رب العالمين لأبرياء سوريا بصفة عامة وأبرياء وضحايا الغوطة ! لا أرض ولا مدرج ولاخطأ ! كيف بجيش يدعي أنه أقوى قوة عسكرية في العالم قبل حتى أمريكا ورئيسه يعلن أن قواته صنعت صاروخ لايقهر ! طياريه لا يستطيون الهبوط بأمان؟! إنه قدرة رب العالمين وسيرينا الله تعالى عجائب قدرته في القتلى من الروس وإيران والمليشيات الشيعية والتنظيمات التكفيرية وأمريكا وبريطانيا واستراليا وغيرها والمتآمرين العرب الذين تلطخت دمائهم بأطفال ونساء وشيوخ سوريا وليس ذلك على الله بعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *