الرئيسية » الهدهد » أمين عام حزب الله حسن نصر الله “بلا عمامة رأس” لأول مرة.. وهذا الشخص كان مرافقه

أمين عام حزب الله حسن نصر الله “بلا عمامة رأس” لأول مرة.. وهذا الشخص كان مرافقه

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترصورة حديثة لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله مع قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهر “نصر الله” بلا عمامته التي اعتاد الناس على رؤيته بها، في حين غزا الشيب رأسه.

https://twitter.com/AdnanAbuAmer74/status/970548841119444993

وتداول مغردون موالون لحزب الله الصورة بكثافة، مؤكدين بأن الصورة التقطت مؤخرا، مشيدين بهما زاعمين أنها ستهز أركان تل أبيب

https://twitter.com/sangarban/status/970531206499577856

https://twitter.com/jawadlabayk7/status/970547940216463360

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتقي بها سليماني بنصر الله، إذ تبادل الطرفان الزيارات في أوقات مختلفة.

 

يذكر أن علاقة قديمة تجمع نصر الله بسليماني، وتوطدت بعد دخول الطرفين في الحرب السورية إلى جانب نظام الأسد ضد فصائل المعارضة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أمين عام حزب الله حسن نصر الله “بلا عمامة رأس” لأول مرة.. وهذا الشخص كان مرافقه”

  1. لعن الله الإثنين , وأسأل الله أن يبتليهما بالأمراض والأوجاع .
    الشيعة قوم مشركون ,
    قال الله تعالى : (( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ))

    رد
    • ههههه وضعت الآية في عكس سياقها (( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا )) من هم حلفاء اليهود اليوم ومن هم اعدائهم ؟؟؟

      رد
  2. يلبس البياض جذلا بما قتل وسفك من دماء في الغوطة وفي كل ربوع سوريا والعراق واليمن وغيرها؟!،إنَه عبيد الملالي إن قالوا له أقبل أقبل ؟!،وإن قالوا له أدبر أدبر؟!،يهدَدون إسرائيل بصورة في حين يرسلون الصواريخ والبراميل المتفجرة متهاطلة بغزارة على الأبرياء في الغوطة وغيرها ؟!،إنَه مهدد حيفا بهيفا؟!،أما الغوطة وحلب والقصير فيهدَدها بالرماح والسنان وبآخر ما وقع بين يديه من سلاح يفل الحديد؟!،إنَها محرقة السُنة ؟!،محرقة يشارك فيها الجميع ؟!،اليهود والذين أشركوا والشيعي والشيوعي الروسي وترامب الصليبي ومن يوالون اليهود من خلف عبد الله بن أبي بن سلول ممن اشتروا تيران وصنافير ليضعوها بين يدي بني صهيون لفتح ممر آمن لهم لبلاد الحرمين ولحواضر صدر وفجر وضحى الإسلام؟!،أياك يا المعلَق رقم 1 أن تتغافل عن شر من يوالون اليهود من العرب المحسوبين على السنة القابعين في دبي وفي الرياض وفي المنامة وفي القاهرة وغيرها؟!،إنَهم اختلفوا؟!،إنَهم تشابهوا في دكَ السنة وإبادة السنة وحرق السنة وجرف السنة ؟!،حريق رابعة ،حريق سيناء،حريق العراق ،حريق اليمن ،حريق سوريا،حريق قطر الناعم ،حريق ليبيا،حريق العراق موصلا وفلوجة كلها حرائق أوقدت من شرارة ولاَعة واحدة ؟!،لا يغرنكم اختلاف الرايات والشعارات فكلَهم في إبادة السنة إخوة متعاونون-أو على الأقل راضون بل و متآلفون-؟!.

    رد
  3. اذا كانا يستحقا اللعنه ^^^^والله أعلم من خلقه بذلك^^^^. فاللعنة على الإثنين معا!!
    أما اذا كانا لا يستحقا اللعنه فاللعنة تعود على صاحبها,
    عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((إن العبد إذا لعن شيئا صعدت اللعنة إلى السماء فتغلق أبواب السماء دونها ثم تهبط إلى الأرض فتغلق أبوابها دونها ثم تأخذ يمينا وشمالا، فإن لم تجد مساغا رجعت إلى الذي لعن، فإن كان أهلا وإلا رجعت إلى قائلها))

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.