تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، قالوا إنه أحدث ظهور للأمير السعودي المفرج عنه حديثا من “” بعد فترة اعتقال دامت ما يقارب الشهرين بأمر .

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع “الوليد” وهو يركب الخيل بأحد مخيماته، كما ظهر أيضا وهو يلعب تنس الطاولة برفقة أحد الأشخاص.

ولفت متداولوا الفيديو أن الفيديو عبارة عن مقطعين منفصلين، الأول تم تصويره عصر أمس، الجمعة، والثاني صباح اليوم.. حسب قولهم.

 

يشار إلى أنه في أوائل فبراير الماضي، نشر الناشط السعودي الشهير عسكر القحطاني المعروف بـ”الربع” نظرا لقصر قامته، صورا حديثة جمعته بالأمير السعودي الوليد بن طلال الذي أصبح حديث مواقع التواصل منذ اعتقاله في نوفمبر الماضي بفندق “الريتز كارلتون” وحتى بعد خروجه.

“الربع” الشهير بمشاركته مقاطع كوميدية والذي يحظى بمتابعة أكثر من 2 مليون شخص على موقع التواصل “انستغرام”، نشر صورة وفيديو على صفحته ظهر من خلالها الوليد بن طلال برفقته داخل سيارة حمراء.

 

وعلق “الربع” على الفيديو بقوله:”مع الغالي الأمير الوليد بن طلال، في نزهه خاصة، على سيارتي الجديدة، من يخاوينا؟”.

كما ظهر “الوليد” قبل أيام إلى جانب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في مهرجان الجنادرية، رفقة وزير الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وهم يؤدون رقصة “العرضة “.