أوضحت المهندسة “سارة” المغربية، التي انتشر اسمها في وسائل الإعلام على أنّها الفتاة التي ارتبط بها الفنان العراقيّ ، قبل أن تتضح الحقيقة، ويعلن “القيصر” رسمياً أنه قد اتمّ خطوبته على فتاة تونسية تُدعى “سارة مقني”.

 

ومنذ اللحظة الأولى لتداول انباء خطوبة “القيصر”، اختلط اسم الفتاة على المتابعين بين وسارة التونسية.

 

وعلى حسابها في “انستغرام”، نشرت المهندسة المغربية “سارة”، توضيحاً بعد تداول اسمها في  وسائل الإعلام ظنّاً انها الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، وقالت: “للاسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على اساس ان الخطبة كانت بيني انا المهندسة سارة المغربية و الفنان كاظم الساهر و عليه وردتني مئات المكالمات و الرسائل النصية من قبل أشخاص اعرفهم و لا اعرفهم للمباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطه”.

 

وتابعت: “من هذا المنبر انفي هذا الخبر جملة و تفصيلا و اتمنى للفنان و السيدة حياة سعيدة ..و ارجوا من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري”.

انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة .. و اختلط على المتابعين الموضوع ظنا انني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر نظرا لتشابه الاسم فقط … لكن للاسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على اساس ان الخطبة كانت بيني انا المهندسة سارة المغربية و الفنان كاظم الساهر و عليه وردتني مئات المكالمات و الرسائل النصية من قبل أشخاص اعرفهم و لا اعرفهم للمباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطه .. و من هذا المنبر انفي هذا الخبر جملة و تفصيلا و اتمنى للفنان و السيدة سارة التونسية حياة سعيدة ..و ارجوا من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن . تحياتي لكم 💕🕊

A post shared by Eng.Sarah🌸✏📐 (@sarah.home) on

وعلّق الفنان العراقي كاظم الساهر، على أنباء ارتباطه بفتاةٍ تونسية، تُدعى “سارة مقني”، حيث ضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعيّ، بهذه الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وقال الفنان العراقي من على مسرح حفلته “الجمعة” في واشنطن ضمن جولته الأميركية: “بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة”.

 

وأكّد أنه وعد جمهوره بأنه عندما سيتزوج سيعلن الأمر.

 

وأضاف “القيصر”: “لجمهوري الذي يراسلني ويسأله حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأنّي حتى الآن لم أتزوج”.