الرئيسية » حياتنا » أحدث صورة لـ”الأمير النائم” الذي يغطّ في غيبوبة منذ أكثر من 11 عاماً

أحدث صورة لـ”الأمير النائم” الذي يغطّ في غيبوبة منذ أكثر من 11 عاماً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعيّ، صورةً جديدةً للأمير السعودي الوليد، نجل الأمير خالد بن طلال، المعروف بـ”الأمير النائم”، والذي يغطّ في غيبوبة منذ 11 عاماً إثر تعرضه لحادث سيارة.

 

وظهر في الصورة الأمير خالد بن طلال وهو يقف عند رأس نجله، واضعاً يده على صدره.

وكان الأمير خالد بن طلال، كشف في ديسمبر الماضي، عن تدهور صحة ابنه “الوليد”.

 

وقال حينئذٍ إنّ الوليد الله ينزف من الرئة وحالته خطرة.

 

وتحظى قصة الأمير الوليد، الذي يحمل اسم عمه رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال، بتعاطف السعوديين، بسبب الاهتمام الكبير الذي يبديه والده به وتمسكه بالأمل وثقته بقدرة الله على شفاء ابنه، الذي توقع الأطباء وفاته خلال ساعات من وقوع الحادث، لكنه يمضي الآن عامه الحادي عشر بلا حراك.

 

وكان الأمير الصغير تعرَّض لحادثٍ بسيارته بسبب السرعة الزائدة في لندن العام 2005 حين كان عمره 18 عاماً، للدراسة بالكلية العسكرية، وأُصيب نتيجةً لذلك بموت دماغي، ومنذ ذلك الوقت وهو على الفراش في غيبوبة بالمشفى التخصصي بالعاصمة الرياض.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحدث صورة لـ”الأمير النائم” الذي يغطّ في غيبوبة منذ أكثر من 11 عاماً”

  1. الاعمار ربيد الله سبحانه وليست بيد ال سعود وهذه عدالة الرحمن عشرات الالاف من المصابين بالحوادث وامراض السرطان الخطيره والامراض المستعصيه لايجدون مع الاسف سرير بالمستشفي حتي يتم علاجهم واكثرهم يموت قبل ان يصله الدور في العلاج وهذا الامير منذ (١١) عاما يحتل سريرا في العناية المركزه ويصر والده واسرته علي حياته في تحدي واضح لقدرة الله وكأن ال سعود لهم معاملة خاصة عند الله لو تم نزع هذه الاجهزه عنه لثبتت وافاته منذ ١١ عاما ولكنه الجبروت والفوقيه التي لاتؤمن بعدالة الله بين البشر بين الامير والحقير .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.