عقّبت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “، على وفاة الممثلة الهندية “سرديفي كابور”، قبل أيام غرقاً في حوض الإستحمام، في غرفة الفندق، كما أعلنت شرطة بعد تحقيقاتٍ أجرتها.

 

وقالت “عويس” في تدوينة لها عبر حسابها في “فيسبوك”، تعليقاً على تحريم الفنانة الإماراتية “”، حرق الجثة: “تجوز او لا تجوز، الميت مات ولم يطلب منك او من غيرك الترحّم عليه، اخرسوا ودعوا الأحياء والأموات لخالقهم”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة مثيرة للجدل للفنانة أحلام، حول وفاة النجمة الهندية سرديفي كابور على حسابها في تويتر بعنوان: “رحمها الله.. أستغفر الله” والتي ترى أنه “لا يجوز عليها الرحمة”، لأنها بوذية ودللت على ذلك بآية من القرآن كما قالت في تغريدتها.

 

وأُحرِقَ جثمان ، اليوم الأربعاء، بعد وصول جثمانها من حيث توفيت قبل أيام نتيجة غرقها في حوض الإستحمام، في غرفة الفندق، كما أعلنت شرطة دبي بعد تحقيقاتٍ أجرتها.

 

وبحضور عدد كبير من النجوم الهنود، شارك الآلاف في جنازة “كابور”، واصطفوا في الشوارع للمشاركة في الوداع الأخير للجثمان، الذي كان مسجى بقاعة في منطقة انديري، قبل حرقه في مراسم خاصة.

 

يذكر أن شرطة دبي في دولة الإمارات، أعلنت أنّ نتائج تشريح جثة الممثلة الهندية، بيّنت سبب الوفاة الحقيقيّ، وهو نتيجة غرقها في حوض الاستحمام، بحمام سكنها في الفندق، مضيفة أن الممثلة فقدت اتزانها وسقطت في حوض الاستحمام.

 

وكان قد أعلن، عن وفاة سريديفي أثناء تواجدها في دولة الإمارات؛ لحضور حفل زفاف أقيم في رأس الخيمة، بسبب سكتة قلبية.