كالنّار في الهشيم، تغزو أخبار ارتباط الفنان العراقي ، بفتاةٍ تونسيّة، مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيما أثيرت حالة من الجدل حول “العروس” التونسية، فما الجديد!؟.

 

“وسام”، نجل الفنان كاظم الساهر، خرج عن صمته، وأكد أن الأمر لم يصل إلى مرحلة الزواج حتى الآن، وما يربط والده بالفتاة الحسناء مجرد خطوبة.

 

لكن مصادر نقلت عنها قناة “العربية” قالت إن الزواج تمّ فعلاً، وأن العروس تونسية واسمها “”، في الثلاثينيات من عمرها، وتم عقد القران في حفل اقتصر على العائلة واصدقاء مقربين في مقر اقاماة كاظم الساهر في مدينة ماربيا الاسبانية قبل نحو شهر ونصف.

 

من هي سارة؟!

 

صور انتشرت على نطاقٍ واسع في مواقع التواصل الاجتماعيّ، نُسبت الى “سارة” التي ارتبط بها الفنان العراقي، لكنّ اللافت أن أغلب الصور المتداولة جمعت الساهر بفتاة أخرى مغربية وتدعى “سارة” أيضاً.

 

ويبدو أنّ الصور المتداولة عن وقعت في خطأ المزج ما بين الفتاة التونسية سارة التي يتردّد أنها تعمل في مجال الإعلام، وبين فتاة أخرى تدعى سارة أيضا ولكنها مغربية الأصل وقيل إنها مهندسة قامت بتصميم وتنفيذ ديكورات قصر كاظم في مدينة الرباط.

 

من جهتها، ذكرت مجلة “سيدتي نت” من مصادر مقرّبة من كاظم، أنّ علاقة الحب بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج “ذا فويس”.

 

وأضاف المصدر أنّ الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.

 

كما أشار المصدر إلى أنّ كاظم زار عائلة الفتاة الشابة في صفاقس في تونس مؤخراً، بعد أن اتفقا سوياً على الارتباط رسمياً، لكنهما لم يعلنا الأمر حتى الآن لولا الصورة التي تم نشرها من قبل نجله وسام وتبادلها عدد كبير من محبّي الفنان الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الفتاة الشابة ليست لها أي ميول فنية سواء في التمثيل أو الغناء لكنها من أشد المعجبات بالفنان الشهير، وكانت حريصة على حضور حفلاته قبل ارتباطهما وتم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها قصة حبهما. وتعدّدت اللقاءات لعل أحدثها كان على متن سفينة “ستارز أون بورد” حيث كانا يقضيان عليها إجازة بصحبة عدد من الأصدقاء المشتركين.

 

أما حفل الخطوبة فقد تردد أنه أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد محدود من الأقارب وتحديداً في منزل يمتلكه الفنان الشهير في مقاطعة لوس انجلوس اشتراه منذ فترة قريبة.