الرئيسية » الهدهد » “لقد قيل لنا عنكم كما قيل لكم عنا”.. رغد صدام حسين توجه رسالة مؤثرة للملك سلمان هذا ما جاء فيها

“لقد قيل لنا عنكم كما قيل لكم عنا”.. رغد صدام حسين توجه رسالة مؤثرة للملك سلمان هذا ما جاء فيها

وجهت رغد صدام حسين الابنة الكبرى للرئيس العراقي صدام حسين رسالة للمملكة العربية السعودية، داعية إلى إلقاء الماضي خلف الظهور والبدء بصفحة جديدة بين العراق والسعودية.

 

وقالت “رغد صدام حسين” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على زيارة المنتخب السعودي للعراق وإجرائه مباراة ودية مع المنتخب العراقي:” من اليوم تسامحنا ونطوي ما جرى منا فلا كان ولا صار ولا قلتم ولا قلنا لقد قيل لنا عنكم، كما قيل لكم عنا وما أحسن أن نرجع للعيش وبالحسنى”.

 

وأضافت موجهة كلمة للمملكة ومليكها: “دمتي يالسعودية هرما للعز والقيم العزيزة سلمتي وسلم ملكك واهلك من كل سوء”.

https://twitter.com/saddam_raghad/status/969094900485705728

 

وكان المنتخب السعودي قد وصل للعراق الثلاثاء لإجراء مباراة ودية مع المنتخب العراقي ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث حقق المنتخب العراقي فوزا ثقيلا على ضيفه السعودي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية الأربعاء.

 

وأقيمت هذه المباراة في العراق بتوجيهات من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، بزعم دعم رفع الحظر عن استضافة العراق للمباريات الرسمية.

 

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا غفيرا من قبل الجماهير العراقية التي توافدت إلى أرضية الملعب من أجل دعم منتخب بلادها.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول ““لقد قيل لنا عنكم كما قيل لكم عنا”.. رغد صدام حسين توجه رسالة مؤثرة للملك سلمان هذا ما جاء فيها”

  1. عقارب الساعة لا تعود للوراء ! بأية صفة هي تتكلم معه ! هل هي حاكمة العراق؟ رئيسة الوزراء؟ صفة شخصية ممكن!؟؟! لكن هي عقلية أبناء الحكام العرب ! التشبث بأي قشة تجعلهم في مصاف مقاعد الدرجة الممتازة والأولى! يتغير الزمن وتتغير الوجوه والأحداث ويبقى أبناء الحكام العرب هم أنفسهم عقدة التفوق والتملك! ماذا عساه ان يفعل ملك حكمه متضعضع الأعداء أمامه من ألد الخصوم ومن يلبس ثوب الاخوة والصداقة! صراحة على المواطن العربي الفقير أن يرفع أكف الشكر لله رب العالمين لأنه ليس من صنف أبناة الطغاة فهذه نعمة يحسدون عليها! يعني مباراة كرق قدم للمجاملة جعلت كل تلك الامنيات تخرج للعلن ! إذن بالفعل العرب لايقرأون!

    رد
    • بالفعل من اعطاها الحق حتى تظن انها بصدد اي مشاركة للعراق ولو بالرأي ولكن هذا الشيء لايجري اعتباطا لربما نجدها ضمن مجموعة في العراق يرتبون لتنصيبها رئيسة لنا؟؟؟ لااستبعد اي شيء من الدواعش الخفيين في العراق
      اللهم احفظ العراق واهله يارب

      رد
  2. الله يعينك هزاب شكل نية الصفع من هادي كان لها تأثير قوي على اسيادك، الحين صار حكم الملك مضعضع !!!! ما انتم مشتركين معهم فعاصفه حزم،

    رد
  3. سوف ارد على ماتقول بنت صدام حسين
    ( اللي راح راح )( ميت مايشيل ميت) ( تنفخ بقربه مقطوعة) ( اجت الحرينه لتفرح مالاقت مطرح)
    لذلك ياست رغد … هذا سلمان اللي هو ملك بالحقيقة هو موظف عند الاميركان والاسرائيلين يعني عند موظف عند اسياده الصهيونية العالمية ويتقاضى راتب عالي كثير وكثير من المزايا وقصور وحرس وخدم كما كان ابوك بالضبط.
    وعندما ينتهي دور ال سعود في المؤامرة وهي القضاء على فلسطين تماما في راح يكون مصيره نفس مضير ابوك .
    لذلك مافي داعي لتمسيح الجوخ والنفاق لا ابوك كان صاحب لال سعود ولا ال سعود كلنوا يحبوه لحتى يحبوك . وبعدين اذا سلمان ماعندوا امر او تصريح يقبلك ويتقبلك ماراح يقبلك ولا يتقبلك .

    رد
  4. نساء صدام حسين و وولديه رحمه الله عليهم لم يتدخلوا بالحكم لا من قريب او من بعيد و هذه السيدة المكلومة و الغريبه و القلقه من المستقبل تنشر تغريده علي موقعها . اتركوها بحالها وكفا فلسفه. علي الأقل كل املاك العراق باسم العراق و كل أموال العراق معروفه أين صرفت في عهد الشهيد باذنه اما حكام العراق الحاليون الأغنياء بعد صدام فقد ورثوا العًراق باكمله

    رد
  5. وانت باي صفة يا هزاز او هزاب او هرار ( الحمار ) تتكلم هل لأنك عاهرة الفرس او انك قواد لأسيادك الجدد او ديوث بدون شرف ولا كرامة باع كرامته و شرفه لكي يحصل على الجنسية و الأرز .

    رد
  6. هزاب او هزاز او هرار ( الحمار ) بسك من الفضائح ما خفي اعظم حيث انك بعت كرامتك و شرفك و صرت قواد و مخنث لأجل الجنسية و الارز لا سيادك الجدد الذين لا يختلفوا عنك بعدما عرف الجميع فضائحكم بدون استثناء و كان برنامج ما خفي اعظم الذي عرف الجميع نواياكم الخبيثة .

    رد
  7. أيها المخنث المستعبد جنسيا الرقيق الأسود والأبيض ! كفاك تملقا مرة للفرس ومرة للبعث ومرة للأمريكان ومرة للبريطانيين! أما شبعت امتطاءا ! فضائحك وصلت كل العالم وما زلت تفضح نفسك ! اسكت قليلا وابكي كثيرا ! حتى النساء يضحكن عليك لديوثتك!

    رد
  8. هناك مثل شعبي شهير يقول ( عندما تحاضر العاهرة ( هزاب الحمار ) عن الشرف ) لقد اصبح الجميع يعرفك انك مجرد عاهرة بعت شرفك و كرامتك لأجل الجنسية و الأرز من عند اسيادك الجدد وأصبحت تقود امك العاهرة و اخواتك العاهرات لكي تحافظ على هذه الجنسية التي انت بنفسك أصبحت تستحي من ان تقول للجميع انك تنتمي لها بسبب الفضائح اليومية التي تتبعها لكن مثل ما يقول المثل ان لم تستحي ففعل ما شئت أصبحت تتكلم عن الشرف و الكرامة وانته أصلا مهدور الشرف و الكرامة مجرد عاهرة لأسيادك الجدد و سابقا عاهرة للفرس .

    رد
  9. من الذي قتل صدام اليست الطائرات التي طارت من السعودية وقطر والامارات في عملية ممنهجة بعد ان فعل صدام كل ما طلبه اسياده الامريكان واسرائيل بدخول امريكا للشرق الاوسط وجعل العراق محتلا بعد ان كان حرا لان ورقة صدام انتهت كما ستنتهي اوراق حكام الخليج يوما ما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.