في واقعة تعكس مدى الذل والهوان الذي وصل له الإعلامي الأردني المرتزق ربيب أبناء زايد و”ابن سلمان”، تداول رواد موقع التدوين المصغر مقطع فيديو له يهاجم فيه الشعب الفلسطيني، زاعما أن أسوء شخص يحكم سيبقى داعسا على رقبة الفلسطينيين، معتبرا ذلك حكمة من الله وبركة دعاء سيدنا إبراهيم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي صدر فيه “علاونة” نفسه للدفاع عن “آل سعود” بعد ترويج الذباب الإلكتروني لمقطع فيديو لفتاة فلسطينية هاجمت فيه حكام المملكة، قال موجها حديثه للفلسطينيين: “أردى واحد من آل سعود يحكم السعودية سيظل داعس على رقبتكم”، زاعما بان هذه حكمة الله وبركته وبركة دعاء سيدنا إبراهيم لهذا البلد “الذي تأخذوا منه الخير وتسبوه”.

 

وفي تساؤل فاضح يعكس مدى تأثير “الرز” السعودي وتأثيره عليه قال: “تاكلوا خير السعودية وتسبوا عليهم ليه؟”، حتى وصل به الحال لمهاجمة كل من ينتقد السياسات السعودية من الفلسطينيين، زاعما بأن ما يلبسوه إما أن يكون من السعودية أو الكويت، وفقا لزعمه.

 

وبحسب الفيديو فقد تطاول “علاونة” على كل من في السلطة وحركة حماس واصفا إياهم بـ”السرسرية والكلاب”، مضيفا: “يلعن أبوكم على أبو الإيمان تبعكم بفلسطين”.

 

وكان الذباب الإلكتروني التابع للمستشار في الديوان الملكي السعودي قد أطلق الأربعاء  وبدون سابق إنذار هاشتاغ “#فلسطينية_تهاجم_”  تصدر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولا بـ”تويتر”، خصص للهجوم على مقطع فيديو يظهر فتاة فلسطينية تهاجم السعودية وبعض دول .

https://twitter.com/ssooo24/status/968864357860954114