الرئيسية » الهدهد » جمال ريان يفتح النار على يوسف علاونة بعد “وصلة ردح” من فوق جبل عرفات!

جمال ريان يفتح النار على يوسف علاونة بعد “وصلة ردح” من فوق جبل عرفات!

شن الإعلامي البارز والمذيع المعروف بقناة “الجزيرةجمال ريان، هجوما حادا على ـ كاتب المخابرات الإماراتية وصبي آل سعود ـ الأردني يوسف علاونة، بعد ظهوره في مقطع مصور من فوق جبل عرفات في (وصلة ردح) ملأها السباب والألفاظ البذيئة بما لا يتناسب مع قدسية وحرمة المكان المقدس.

 

وظهر “علاونة” في المقطع الذي بثه عبر قناته بـ”يوتيوب” وهو يهاجم إيران وفقا لخط السياسة السعودية التي يتبناها ولي العهد.

 

بعدها انتقل كعادته بأي حديث له إلى الهجوم على قطر وقادتها، ولم يراعي الكاتب الأردني (البذيء) حرمة المكان المقدس الذي يتواجد به وأخذ يتلفظ بكلمات بذيئة وعبارات قذرة تعكس شخصيته وحقيقة أخلاقه.

 

وتعليقا على هذا التطاول وتلك السفالة، دون “ريان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما “علاونة” ما نصه:”من هي الجهة الرسمية التي سمحت لهذا الكائن ، فالت العقال،  الشتام السباب ، ان يصعد عرفات وان تخرج  من فمه ألفاظ قذرة بالسب والشتم على خلق الله ، الا يعتبر  تدنيسا لحرمة الشعائر المقدسة عند المسلمين  في المملكة العربية #السعودية؟ ”

 

 

وأشار في تغريدة أخرى إلى أن أماكن الحج والعمرة مقدسة لجميع المسلمين وكل المذاهب سني شيعي جعفري مالكي حنبلي صوفي ولكل الأعراق كرد وطاجيك وترك وبشتون لكل إنسان مسلم، متسائلا في ذات الوقت: “فهل ستصدر السلطات السعودية بيانا تدين فيه هذا التعدي على طوائف المسلمين وتتخذ أجراء تعاقب فيه صاحب هذا الفيديو؟”

 

 

ولفت مذيع “الجزيرة” إلى أن مثل هذا التصرف (الفاحش)، كان من الممكن أن يؤدي الى اندلاع أعمال شغب وفوضي وربما الى اشتباك دموي على جبل عرفات، والسعودية في غنى عن ذلك.

 

 

واختتم “ريان” تغريداته مهاجما يوسف علاونة حيث وصفه بـ “السباب الشتام فالت العقال”، مضيفا:”من يستخدم جبل عرفات منبرا لتوجيه السباب والشتائم ولعنة آباء المسلمين ، اما ان يكون سكيرا ، او حشاشا ، او مختلا عقليا ، السؤال المهم : هل صرحت وزارة الاعلام السعودية ببث هذا الفيديو  على موقع يوتيوب من على صعيد عرفات ؟ ”

 

 

وركز “علاونة” هجومه هذه المرة على الكاتب القطري المعروف عبد الله العذبة، بعد تغريداته عن (اليمن) ومخطط السعودية والإمارات هناك، كما هاجم في عبارات عابرة الإعلامي جمال ريان والذي هاجمه بشكل موسع في مقاطع سابقة له.

 

عدو لكل ما هو إسلامي

وفي واقعة تعكس حقيقة أخلاقه وتوجهاته، تداول ناشطون في يناير الماضي مقطع فيديو لـ”علاونة” وهو يسب الذات الإلهية، خلال تصويره لأحد الفيديوهات عبر هاتفه برفقة أحد الشخصيات الإماراتية.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن” حينها، فقد ظهر “علاونة” مع أحد الشخصيات الإماراتية وهو يهاجم قطر، متحدثا بلغة سوقية قائلا: ” عبد الناصر عمل لقاء السحاب بين ام كلثوم ومحمد عبد الوهاب فكانت هذه ليلتي”.

 

وأضاف قائلا: “هذا لقاء السحاب بين حبيب الشيعة في المجرة وحبيب تنظيم الحمدين في درب التبانة”، ليضيف قائلا: “يلعن أبوهم لأبو “…” كلاب”. !!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جمال ريان يفتح النار على يوسف علاونة بعد “وصلة ردح” من فوق جبل عرفات!”

  1. لا حوله ولا قوه الا بالله ، ذاهب لتلك الديار الطاهره لتشتم وتسب، كان دعيت لهم بالهدايه ، لكن من وين بيجي خير من صبيان بن زايد،

    شفت هزاب صديقك، مثل ما انت الناس عندك مزابل وحثالات صديقك الناس عنده قاذورات وانجاس.

    رد
  2. هل يشتم مسلم الاعراض في جبل الرحمة
    اللهم يا رب السماوات والارض اسالك بكل اسمائك أن تلعن آل سعود وحكام الامارات ومن والاهم لعنة دائمة بعدد كلماتك لا مغفرة بعدها
    اللهم سلط عليهم من يذيقهم العذاب الوانا

    رد
  3. الحثالات الأعراب الرعاع لايتوانون في الاساءة والاهانة للمقدسات الاسلامية…هؤلاء البغال المسنة أصبحت تتباهى بالاساءة لكل مايرمز من قداسة للاسلام والمسلمين…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.