“شاهد” المفكر التونسي عبد الفتاح مورو يسجل انطباعه عن سلطنة عمان وشعبها.. ماذا قال؟

6

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لنائب رئيس البرلمان التونسي الشيخ عبد الفتاح مورو يسجل فيه انطباعه عن زيارته لسلطنة عمان وتعامل الشعب العماني معه قبل مغادرته السلطنة.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” فقد توجه “مورو” بالشكر للشعب العماني والذين تعبوا معه “وأفنوا وقتهم وزمانهم ومالهم معه” في سبيل ان يحيطوه بالعناية والرعاية .

 

وأضاف قائلا:”أنا الشيخ الكبير أشعروني بأني شاب وبثوا فيي روح الشباب”، موضحا أنه يخرج “من هذا البلد وانا شاب وقد تجدد عزمي وتجددت رغبتي أن اعيش اليوم في عزة هذه الامة”.

 

واختتم قائلا: “شكرا لهذه السلطنة لأهلها..لشعبها..لكل فرد فيها”، معلنا تقبيل رأس جميع أهل عمان من خلال من حضر بالإنابة.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. - يقول

    وماذا عن السحر؟

    انكار الرؤيه في الجنه !؟؟؟

    علاقه كابوس والصهاينه؟

  2. ابن أبيه يقول

    طبعاً سيقول هزبزب بان هذا مدفوع الثمن ومنافق، اما صاحبه المنصوري بوق النظام الطائفي مثير الفتنة ذاك هو ليس مدفوع الثمن… ههه.. لا ترمى الا الشجرة المثمرة يا صاحبي.. ونظامك نظام صبية مدارس لا يفقهون في حين الجيرة والتعامل شيء، على بالهم السباب الاعلامي هذا يفيد في شيء.. سقوط اخلاقي وغباء دبلوماسي سترون آثاره في الداخل عندكم.. هكذا التاريخ يعيد نفسه يا هزبزب..
    🙂

  3. أحمد يقول

    أسأل هذا المفكر و معه الغنوشي ما أخبار زواج التونسية بغير المسلم و المساواة في الميراث و ……….. يا من تسمون انفسكم اسلاميين ما لم يفعله بن علي تم تحت سمع و بصر هذان

  4. سالم الرواحي يقول

    هزاز او هرار او هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس صار ما يقدر حتى يكتب اسمه التعريفي صاحب التعليق رقم 1 جبان و متخاذل طول عمره المهم بكره اسياده بيعطوه إجازة و بيروح معهم البر في بادية بينونه موطن الكابتشينو و بيشرب لحد ما ينسبر من الكابتشينو الأصلي و عاد بيرقص لهم عشان يعطوه دراهم و يحشوا له مؤخرته بالأرز و يسوا بها محشي.

  5. عربي انا يقول

    كلمة حق تقال في عمان وشعبها سلم وسلام وامان شعب مضياف يشعرك بمعنى الاخوه هنيئا لهم في وقت يتناحر فيه ابناء البيت الواحد

  6. ديني الاسلام يقول

    المعرف شرطة .. تقصد علاقة اللي ما لها وجود على الواقع .. انت اعرف من له علاقة مع الصهاينة باعتراف الصهاينة نفسهم .. الأقاويل لا تخفي الحقيقة قبل أن تحاول تحويل الحقائق رح تفضح الأفعال ويكفيك تعليق شماعة أفعال اسيادك على غيرهم والروائح النتنه مهما انت تغطيتها تفوح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More