الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدرُعاة "الانقلابات" بالمنطقة.. "شاهد" معارض إماراتي يفتح النار على "عيال زايد" بعد...

رُعاة “الانقلابات” بالمنطقة.. “شاهد” معارض إماراتي يفتح النار على “عيال زايد” بعد استقبالهم “ابن سحيم”

- Advertisement -

ضمن حلقة جديدة من حلقات برنامجه الذي يقدمه على قناته بـ”يوتيوب” تحت عنوان “من الإمارات”، شن المعارض الإماراتي “جاسم راشد الشامسي” هجوما عنيفا على حكام الإمارات بعد استقبالهم للمعارض القطري (المزعوم) ودمية “ابن سلمان” سلطان بن سحيم.

 

وتحدث “الشامسي” عن الصورة التي أراد أن يعكسها “عيال زايد” من خلال استقبالهم لـ”ابن سحيم”، وهي تصديره على أنه بديل للسلطة الحالية في قطر بعد محاولتهم (الجمة) الفاشلة لقلب نظام الحكم هناك.

- Advertisement -

 

وتساءل:”كيف استقبل عيال زايد “ابن سحيم” وهو لا يتمتع بأي صفة سياسية أو دبلوماسية وليس يعتلي منصب ولا يمثل حكومة”،مشيرا إلى أن هذا الاستقبال لشخص ليس له أي صفة قانونية لا يمكن وصفه إلا بمصطلح “العميان السياسي”

 

- Advertisement -

وفي هذا الشأن أوضح المعارض القطري، أن التخطيط للانقلابات ودعمها أمر ليس بجديد أو مستحدث على الشيطان محمد بن زايد وقرينه “ابن راشد”، مذكرا متابعيه بالوقائع الانقلابية الموثقة التي خطط لها ودعمها “عيال زايد” داخل الإمارات وخارجها.

 

وكان أشهر تلك الانقلابات هو محاولة شيطان العرب قلب نظام الحكم في سلطنة عمان، والتي باءت بالفشل وتسبب حينها بأزمة كبيرة بين الإمارات والسلطان قابوس.

 

غير أن أشهر الانقلابات المدعومة إماراتيا وقد كتب لها النجاح بالفعل، كان ما خطط له شيطان العرب محمد بن زايد في مصر، والإطاحة بأول رئيس مدني منتخب في مصر ـ محمد مرسي ـ في 2013، باستخدام حليفهم عبد الفتاح السيسي الذي كان وزيرا للدفاع حينها.

 

وكان سلطان بن سحيم وفي أعقاب زيارة لمملكة “الريتويت” الأسبوع الماضي قد وصل الاثنين لدولة الإمارات في زيارة كيدية التقى خلالها كلا من محمد بن زايد ومحمد بن راشد.

 

“ونشر ابن سحيم” عبر حسابه بتويتر، صورا برفقة محمد بن زايد ومحمد بن راشد في مجلس قصر البحر.

 

https://twitter.com/sultansalthani/status/965616347026632705

 

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية “وام” خبر وصول سلطان ابن سحيم للإمارات واستقباله من قبل “ابن زايد” و”ابن راشد”، وحاولت على غرار وسائل الإعلام البحرينية الرفع من شأن “ابن سحيم” وإظهاره بصورة دبلوماسي كبير نكاية في قطر.

 

وبعد إفلاس دول الحصار وفشل جميع مخططاتها لإيقاع قطر والسيطرة على قراراها، لا زالت هذه الدول مستمرة في (ألاعيبها الصبيانية) مكايدة لقطر، فتارة تستخدم الإشاعات والافتراءات لتشويه الصورة وتارة أخرى تلعب بورقة المعارضة القطرية المزعومة.

spot_img
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. هزبزب … ايش رايك بالعبارة هذه (وكان أشهر تلك الانقلابات هو محاولة شيطان العرب قلب نظام الحكم في سلطنة عمان، والتي باءت بالفشل وتسبب حينها بأزمة كبيرة بين الإمارات والسلطان قابوس) … ههه .. الموقع يقصف جبهتك المجنسة كل يوم وانت الجبان ساكت… كم مرة اقولك انه نظامك نظام مؤامرات وفتن وانت عوضا عن ذلك حاشر نفسك سب وشتم في الجيران وتقاريرهم، لانك غير محسوب على احد .. الشرفاء فقط مثل الشامسي والمنهالي واحمد منصور هم المناضلين المواطنين الحقيقين، وليس المجنسين امثالك من يدافع بالباطن عن فضايح النظام المتصهين .. كل بقعة فيها فضيحة من فضايح نظامك الغذائي..

    في المقابل شوف الدبلوماسية في ارقى مستوياتها، شوف كيف تم حل الامور بعد ازمة التجسس والانقلاب الفاشل؟ ههه … سياسة ولا جبن ولا سذاجة مثلا؟ اذا كان جبن كانت السياسة راحت معاهم في ازمة الحصار، وكانت معاهم في اشعال نار الحرب مع ايران بالوكالة لصالح العدو الصهيوني وامريقان .. واذا كانت سذاجة ما شفت اثاراها في المشهد الدولي .. طبعا في الاخير انت ما بتحصل ترد الا على الاقتصاد والوضع الداخلي .. نعم بيتنا الداخلي مهتريء، ولكن هذه لنا لا عليكم، بلا شماتة بعد الافلاس في الدفاع عن فضايح المؤامرات والانقلابات.. اذا انت قررت تبيع جوازك وتشتري وطنية من عند الجيران، هذا شأنك وبراحتك، ولكن ما يله داعي تسوي دعاية تجنيس مبطنة تراه الناس ما كلها جوعانة مثلك يا صاحبي.. سلم على الوالد ..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث