الرئيسية » الهدهد » عبد الله العذبة لـ” ابن راشد”: شكرا حاكم إمارة دبي.. تتمنى أن تسقط قطر اقتصاديا لصالح إمارتك الغاوية

عبد الله العذبة لـ” ابن راشد”: شكرا حاكم إمارة دبي.. تتمنى أن تسقط قطر اقتصاديا لصالح إمارتك الغاوية

سخر الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفةالعرب” القطرية، عبد الله العذبة من مكايدة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وحاكم دبي محمد بن راشد لقطر واستقبالهم للشيخ القطري الهارب من سداد ديونه سلطان بن سحيم.

 

وقال “العذبة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على الحدث:” سلطان الحسني SS يؤدي فروض الخضوع والطاعة لسيده ولي عهد #إمارة_أبوظبي_المارقة ويقبل جبهته وأنفه خضوعا وتذللا، كما يقبل SS أنف سيده حاكم #إمارة_دبي الغاوية. هيه دبي دار الحي.. واا بويه. ”

 

وأضاف متوعدا محمد بن راشد:”شكرا حاكم إمارة دبي.. إنك تتمنى أن تسقط دولة قطر اقتصاديا لصالح إمارتك الغاوية، لكن الوعد قدام”.

وكان سلطان بن سحيم وفي أعقاب زيارة لمملكة “الريتويت” الأسبوع الماضي قد وصل الاثنين لدولة الإمارات في زيارة كيدية التقى خلالها كلا من محمد بن زايد ومحمد بن راشد.

 

“ونشر ابن سحيم” عبر حسابه بتويتر، صورا برفقة محمد بن زايد ومحمد بن راشد  في مجلس قصر البحر.

https://twitter.com/sultansalthani/status/965616347026632705

 

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية “وام” خبر وصول سلطان ابن سحيم للإمارات واستقباله من قبل “ابن زايد” و”ابن راشد”، وحاولت على غرار وسائل الإعلام البحرينية الرفع من شأن “ابن سحيم” وإظهاره بصورة دبلوماسي كبير نكاية في قطر.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “عبد الله العذبة لـ” ابن راشد”: شكرا حاكم إمارة دبي.. تتمنى أن تسقط قطر اقتصاديا لصالح إمارتك الغاوية”

  1. السياسات الصبيانية العبثيه الغير مسؤوله التي ينتهجها هؤلاء الأطفال من دول الحصار نتيجة عدم وعيهم بالنتائج السلبيه الكارثية لتقدير موقفهم الفاشل . اختراقات ، تلفيق ، كذب ، تدليس ، اتهامات باطله ، محاولات فرض وصايه ، محاولة انقاص من السياده ، وأخيراً محاولات لتغيير النظام الحاكم بأستخدام دميه ليس لها أي قيمه أو تأثير ، يستخدمونه مثل المناديل الورقيه والتي تستخدم لعدة مرات وبعدها ترمى في القمامه ومهمتها نفس المنادين الصحيه في دورات المياه والتي يعرف نهايتها بعد الانتهاء منها . لا يستغرب إطلاقاً ما يقومون به هؤلاء الحمقى حيث ان من الصفات التي يتصفون بها هؤلاء الأطفال وعلى رأسهم طقعان ابوظبي – قبحه الله – صفتا الغدر والخيانة, فهم خونة بطبيعتهم ينقضون المواثيق ويغدرون بضيوفهم , ويخونون من ائتمنهم وليسوا بأصحاب مروؤه وشهامه.
    وليعلم هؤلاء الحمقى ان قطر ستظل مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه ، إسلامية المنهج وعربية المسلك ، تقف مع المظلوم ومع الحق وتساعد المحتاج ، ولا تخاف من ضعفاء الخلق وأصحاب الوقاحة والمنكر والفجور ممن ساءت أخلاقهم وطبائعهم .. وتفشي بينهم الكذب والغدر والخيانه .

    رد
  2. هزبزب.. تعال هنا نتراشق بدل طاولة البخور عند الطرف الهاديء… الظاهر انك مصاب بالعمى عن هذه التقارير.. ههه.. هؤلاء سقطوا اخلاقياً وسياسياً.. الغباء يفعل افاعليه، ودناءة النفس تضفي على المشهد حقارة الموقف السياسي والاعلامي للاطراف المتصهينة.. تعال هنا هزبزب..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.