الرئيسية » الهدهد » تصريح سُيفرح كل عربي إلا دول الحصار ويُصيبهم بالدّوار.. رئيس الفيفا: قطر ستنظم كأس عالم رائعة

تصريح سُيفرح كل عربي إلا دول الحصار ويُصيبهم بالدّوار.. رئيس الفيفا: قطر ستنظم كأس عالم رائعة

رغم الحصار الذي فرضته دول الخليج الثلاث -السعودية والإمارات والبحرين- على دولة قطر ومقاطعتها دبلوماسيا منذ الخامس من يونيو/حزيران الماضي، أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو عن رضاه بمستوى التحضيرات الجارية في قطر لاستضافة كأس العالم 2022.

 

وقال إنفانتينو خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط إنه متأكد من أن مونديال 2022 في قطر سيكون على مستوى التطلعات، خاصة أن الدوحة بدأت التحضير له منذ فترة طويلة.

 

ويتواصل العمل في الملاعب المرشحة لاستضافة منافسات كأس العالم بشكل مستمر وبوتيرة متسارعة، لتكون قطر جاهزة لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير.

 

ومن المقرر أن يقام مونديال قطر 2022 في الفترة الممتدة بين 21 نوفمبر/تشرين الثاني و18ديسمبر/كانون الأول.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تصريح سُيفرح كل عربي إلا دول الحصار ويُصيبهم بالدّوار.. رئيس الفيفا: قطر ستنظم كأس عالم رائعة”

  1. هذا خبر غير سار ومزعج ، قطر بطبيعة الحال لن تتخلى عن محيطها وبيتها الخليجي وأشقاءها اللذين يكنون لها كل الحب والموده لها ولشعبها ولن تقبل بأي حال من الأحوال ان تستضيف كأس العالم ٢٠٢٢ اذا كان هذا الحدث سيسبب انتحار جماعي في ابوظبي والرياض . حمود ريكي والدب الداشر ومستشاريهم سيكونون اول المنتحرين يتبعهم الاشاوس أشقاء طقعان ابوظبي والعديد من المطبلين ومنهم قرقاش بو قرقاشه وضاحي خرفان وغيرهم من السبلان .

    رد
  2. انشاء الله ستبهر قطر العالم كله. حالما تبدا البطولة في قطر، سوف يدخل الديوث محمد بن زايد مستشفى للأمراض العقلية وسيبقى هناك طوال فترة البطولة.
    وهناك احتمال الا يخرج الكلب محمد بن زايد من مستشفى الامراض العقلية ابدا، حيث يتوقع ان ينقلب عليه احد اخوانه، وهذا عرف طبيعي عند ال خريان، حيث انقلب محمد بن زايد على اخيه خليفة، وقبلها انقلب ابيهم زايد على اخيه شخبوط، وكان شخبوط قد قتل ابيه طحنون في ليلة العيد، ونصب نفسه شيخا على ال خريان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.