الرئيسية » الهدهد » انتهى “التطبيل” وبدأ “التطبيع”.. كاتب سعودي: الإمارات ترى “حماس” إرهابية وإيران التي تحتل جزرها “صديقة”!

انتهى “التطبيل” وبدأ “التطبيع”.. كاتب سعودي: الإمارات ترى “حماس” إرهابية وإيران التي تحتل جزرها “صديقة”!

استنكر الكاتب السعودي المعروف تركي الشلهوب سياسات حكام الإمارات المتلونة والمتناقضة، مشيرا إلى عداء “عيال زايد” لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” وتصنيفها إرهابية في نفس الوقت الذي لا تجرؤ فيه الإمارات على وصف إيران التي تحتل جزرها بالفعل بهذا الأمر.

 

ودون “الشلهوب” في تغريدة له بـ”تويتر” رصدتها (وطن) مهاجما الإمارات ومخططاتها الخبيثة لتقسيم الخليج:”#الإمارات ترى أن حماس “إرهابية” رغم أنها لاتهدد إلا أمن الصهاينة، لكنها لا تجرؤ على وصف النظام الإيراني الذي يحتل جزرها بأنه إرهابي.. فتأمّل!”

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/964791782012698624

 

وأضاف في تغريدة أخرى مشيرا لافتضاح المخطط الإماراتي وجهر “عيال زايد” به دون خجل:”إنتهى زمن التطبيل .. وبدأ زمن التطبيع !”

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/964773914474721280

 

يشار إلى أن علاقة الإمارات بالفلسطينيين في قطاع غزة، تغيرت مباشرة بعد وفاة الشيخ «زايد آل نهيان»، فلم يعد القطاع يحظى بالدعم والمساندة كما كان يرى المراقبون في عهد الراحل، بل تحولت تلك العلاقة إلى علاقة سلبية بعد فوز حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في الانتخابات التشريعية عام 2006، فقد اعتبر حكام الإمارات الحركة «إرهابية».

 

وتحولت الإمارات في نظر بعض المحللين من دولة تدعم النضال الفلسطيني، وتبني البيوت المهدمة، وتكفل أبناء الشهداء الفلسطينيين، إلى دولة تمارس سلسلة من الاعتقالات والترحيل التي نالت من الفلسطينيين القاطنين على أراضي الإمارات، بالإضافة إلى حوادث إرسال بعثات تحت ذريعة المساعدة، ليكتشف لاحقًا أنها تضم «عملاء» يريدون التجسس على ما يسمى حركة المقاومة في غزة، وهي تحت وطأة العدوان الإسرائيلي.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.