الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةالهدهد"شيطان العرب" لقب استحقه بجدارة.. "شاهد" في بلاد "عيال زايد" رام الله...

“شيطان العرب” لقب استحقه بجدارة.. “شاهد” في بلاد “عيال زايد” رام الله عاصمة فلسطين وليست القدس!

لم تتوانى السلطات الإماراتية عن إرضاء إسرائيل بالتطبيع والتعاون الأمني وصفقات الأسلحة والزيارات والوفود علناً وسراً، حتى وصل بها الأمر إلى أن تزوّر التاريخ والجغرافيا، وتُكمل مؤامرة إسرائيل وأمريكا على الشعب الفلسطيني وأحقيته في مدينة القدس كعاصمة أبدية.

 

ونشر الصحفي علي مراد من جريدة الأخبار اللبنانية، صورة من كتاب تعليمي للمنهاج الإماراتي، كُتب في الصورة أن فلسطين عاصمتها رام الله وليس القدس.

 

وعلق مراد قائلاً:” من يزوّر التاريخ والجغرافيا ليصنع لنفسه مجداً وحضارة لن يتوانى عن تزوير جغرافيا وتاريخ غيره إرضاءً للصهاينة”.

 

ويأتي ذلك بعد نحو شهرين من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، وما يدور حول صفقة القرن التي تنزع أحقية الفلسطينيين من مدينة القدس واعتبار مدينة فلسطينية أخرى عاصمة بديلة.

 

وذكرت الصحافة الإسرائيلية مؤخراً أن ولي العهد السعودي محمد بن زايد طرح على الرئيس الفلسطيني محمود عباس مدينة أبو ديس الفلسطينية عاصمة بدلاً من القدس، مقابل عشرات مليارات الدولارات، إلا أن الطرف الفلسطيني رفض رفضاً قاطعاً .

 

وتمارس السعودية والإمارات دور ضغط على السلطة الفلسطينية للقبول بصفقة ترامب التي تمرر حلاً للقضية الفلسطينية وتطمس قضية اللاجئين وتعطي القدس عاصمة للاحتلال.

اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. من الصفات التي يتصف بها حكام مشيخة ابوظبي وعلى رأسهم طقعان ابوظبي – قبحه الله – صفتا الغدر والخيانة, فهم خونة بطبيعتهم انجس من اليهود ينقضون المواثيق ويغدرون بضيوفهم , ويخونون من ائتمنهم .
    ولا يعيشون إلا على الحرام، لذا تجد مراكز الدعاره وغسيل الاموال والبارات والمراقص ودور القمار ، فهم لا يبالون بشيء من الدين أو الأخلاق . والمتتبع لافعالهم يدرك غدرهم وشدة عدائهم للمسلمين . فساءت بذلك أخلاقهم وطبائعهم .. وتفشي بينهم الكذب والغدر والخيانة ، وسوء الخلق .
    وبالنسبه لهم ان تكون القدس موحده وعاصمه لليهود أفضل من ان تكون للمسلمين وذلك من شدة عدائهم للإسلام .

    • عاشت قطر على فكرة قطر رفضت تعطي ترامب فلوس فقاطعوها ههههههههه والله قطر اشرف منهم ..المفروض الامارات تعمل انقلاب على زعمائها شوهت سمعت الامارات زورو حتى السورة في القران الى بني اسرائيل وزورو التاريخ زي مسندم والقدس زعماء الكفرة
      القدس عربية وستبقى وقطر اشرف منكم دائما تساعد فلسطين شكرا قطر

  2. القدس عاصمة فلسطين
    انا اوناشد الشعب الاماراتي المحترم ان زعمائكم شوهت سمعة الامارات اولا حرب اليمن ثانيا مقاطعة قطر الشقيقة ثالثا مساعد ترامب واسرائيل ضد اخوننا الفلسطينين وزورت التاريخ مثل مسندم من الامارات وهيا ولاية عمانية وزورت التاريخ والدين ايضا فغيرت سورة الى بني إسرائيل..فيجب على الشعب المحترم ان يعمل انقلاب على زعمائهم وخاصا محمد بن زايد وربعة وان لا يرضون بشتوة سمعت الامارات من دعارة وتزوير وكفر بسبب زعمائهم..

  3. هزاب او هزاز ( الحمار ) هذا وضع اسيادك الجدد اللي تخاف منهم على طول عن يسحبوا الجنسية و يقفوا الأرز الموعود عنك اصبح الكل يعرف مدى دعمهم للصهيونية و اليهود و دعمهم ل صفقة القرن .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث