الرئيسية » الهدهد » وزير خارجية “جزيرة الريتويت”: “الربيع العربي” هو عدوان قطري على دولنا!

وزير خارجية “جزيرة الريتويت”: “الربيع العربي” هو عدوان قطري على دولنا!

أصدر وزير خارجية البحرين أو ما تعرف شعبياً بجزيرة الريتيوت لكونها تتبع سياسة المملكة السعودية أول رد رسمي على الكلمة، التي ألقاها أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقال وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “القول بأن قطر تعرضت لعدوان من جيران طامعين هو كلام مرفوض ومردود على صاحب القول”.

واضاف: ”إنما المنطقة هي التي تعرضت لعدوان قطري مكلف وفاشل بمسمى الربيع العربي، طمعا في الهيمنة وإسقاط الدول والسيطرة على الأموال والثروات”.

وكان أمير قطر قد اتهم، بكلمة في مؤتمر ميونيخ الدولي، بتعرض الدوحة لـ”عدوان” ممن وصفهم بـ”الجيران الطامعين” في بلاده، في إشارة إلى أزمة قطر مع دول المقاطعة الأربع، السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وزير خارجية “جزيرة الريتويت”: “الربيع العربي” هو عدوان قطري على دولنا!”

  1. برميل النفط صاير بفلسين؟!،أبيع اثنين لازم واشتري حزام؟!،-أغية لبفنان العراقي-،وعلى المقاس:برميل البحرين صاير ببلاش؟!،أبيع مليون لازم وما اشتري حزام؟!.

    رد
  2. تقدر يالبرميل تصارح شعبك حكومة الرتويت اشكثر اشحتت فلوس من قطر ووين راحت الافلوس وتقدر تقول لي اذا احنا دوله مثل ماوصفتها ليش مخلي شعبك يشتغل عندنا ليش ما ترجعهم البحرين وتشغلهم بنفس الراتب قريب ان شاء راح تطلب اللجوء في ايران يالبرميل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.