الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدعيال زايد يطلقون "علي النعيمي" للنباح: مؤتمر ميونخ سيلاحق قطر ويسحب كأس...

عيال زايد يطلقون “علي النعيمي” للنباح: مؤتمر ميونخ سيلاحق قطر ويسحب كأس العالم منها

- Advertisement -

في هرتلة صريحة، زعم علي النعيمي رئيس تحرير بوابة “العين” الإماراتية أن مؤتمر ميونخ للأمن المزمع عقده الجمعة سيبحث “ملاحقة قطر دوليا وسحب كأس العالم” منها.

 

وقال “النعيمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مرفقا بها خبر مصدره البوابة التي يرأس تحريرها: ” مؤتمر ميونيخ يبحث ملاحقة قطر دوليا وسحب كأس العالم”.

- Advertisement -

ووفقا لما ورد في متن الخبر، فقد زعمت الصحيفة الإماراتية ان ” مدينة ميونيخ الألمانية، تشهد اليوم الخميس، جلسة نقاش حول ملاحقة قطر دوليا لدعمها الإرهاب، على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن، في إطار جلسات مكافحة الإرهاب الدولي”.

 

- Advertisement -

وأضافت زاعمة أن “تنظم هذه الجلسات المنظمة العالمية لمكافحة تمويل الإرهاب بأوروبا، ويشارك فيها وفد الدبلوماسية العربية، الذي سيتقدم بمذكرة رسمية بالجرائم الإرهابية والدول والمنظمات التي تعمل على نشر التطرف في العالم”.

 

واعتبرت الصحيفة الإماراتية زاعمة ان “من أبرز المطالب؛ مقاطعة اقتصادية لقطر من قبل الولايات المتحدة والدول الغربية الأخرى، خاصة في تجارة النفط والغاز، مصادرة وتجميد أصول واستثمارات أجنبية من قبل أشخاص ومؤسسات قطر، وعقد مجموعة خاصة للتحقيق في الأنشطة الإرهابية في جميع أنحاء العالم، وإلغاء منح كأس العالم 2022 إلى قطر”.

 

إلى ان هرتلة هذه الصحيفة تأتي في وقت أكدت فيه وكالة الأنباء القطرية، أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، سيشارك في الدورة الرابعة والخمسين لمؤتمر ميونيخ للأمن.

 

ويشارك في المؤتمر، الذي ينطلق الجمعة، وتتواصل فعالياته حتى الأحد المقبل، 600 شخص، بينهم 21 رئيس دولة وحكومة، و75 وزير خارجية ودفاع.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها أمير قطر، ألمانيا منذ بدء الأزمة الخليجية في يونيو 2017، بعد زيارة أجراها لها منتصف سبتمبر الماضي.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. “جلسة نقاش في ألمانيا لملاحقة قطر دوليا لدعمها الإرهاب !!! هههه “، من الغباء الفاحش والمضحك ان تتهم دول الفجار وخصوصاً ابوظبي قطر بدعم الاٍرهاب حيث ان هذا الكذب والتلفيق لم يلق تأييدا دوليا على الإطلاق ولَم تستمع الدول الغربيه وخصوصاً ألمانيا لهذه المزاعم والاكاذيب بدعم قطر للارهاب ، لان العالم كله يعرف ان اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه حيث تعتبر بؤرة التشدد والتطرف والتزمت ، ومعروف ان معظم الذين يقاتلون في صفوف داعش هم سعوديون ويوجد إماراتيين وبحرينيين ومصريين . وأن السعوديه تعتبر اكبر دوله في العالم تنتج وتصدر الارهاب ، للعراق وسوريا وافغانستان و أوروبا . ولن ينسى العالم دور النظام السعودي والإماراتي والمصري في هجمات 11 سبتمبر 2001 وان 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديين و٢ إماراتيين ومصري ، ويعرفون ان زعيم تنظيم القاعده الإرهابي اسامه بن لادن سعودي ومساعده مصري . ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد لا تستطيع رباعية الفجار الصاق تهمة الاٍرهاب بقطر وهي غارقه فيه حتى اذنيها .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث