الرئيسية » الهدهد » فضيحة جديدة لـ”ترامب” يكشفها محاميه الخاص مع ممثلة إباحية.. دفع لها هذا المبلغ

فضيحة جديدة لـ”ترامب” يكشفها محاميه الخاص مع ممثلة إباحية.. دفع لها هذا المبلغ

كشف المحامي الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن فضيحة جديدة تورط فيها ترامب مع ممثلة إباحية، وفق صحيفة أمريكية.

 

وأكدت نيويورك تايمز، أن محامي ترامب، دفع 130 ألف دولار من أمواله الخاصة إلى ممثلة إباحية تُدعى “ستيفاني كليفورد”، قالت إنها أقامت قطب العلاقات في 2006 .

 

وأوضح المحاكي مايكل كوهين أن الرئيس الأمريكي لم يسدد له المبلغ الذي دفعه للممثلة الإباحية، مبيناً أن عملية الدفع كانت قانونية وتمت قبل شهر على الانتخابات الرئاسية لإبقاء العلاقة سراً .

 

وتابع البيان الذي نشره المحامي في الصحيفة أن “مؤسسة ترامب أو حملة ترامب لا علاقة لهما بالصفقة مع كليفورد، وأي منهما لم تسدد لي المبلغ بشكل مباشر أو غير مباشر”، مضيفاً أن “عملية الدفع كانت قانونية، ولم تكن مساهمة إلى الحملة أو تكاليف ضمن الحملة”.

 

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” أول من كشفت الصفقة مع الممثلة في يناير الماضي، وتشير تقارير أن ترامب أقام علاقة جنسية مع الممثلة في عام 2006 وكان متزوجاً.

 

بدوره، نفى البيت الأبيض أي علاقة جنسية بين ترامب والممثلة الإباحية، وأكد مسؤول في الرئاسة أنها أخبار قديمة يعاد تسويقها بعد أن تم نفيها .

 

ووجه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهامات عدّة بالتحرش الجنسي خلال الحملة الرئاسية، وهو ما نفاه.

 

وكانت الممثلة الإباحية كليفورد كشفت خلال لقاءات خاصة أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب، في يوليو/تموز 2006، على هامش دورة للغولف بالقرب من بحيرة تاهو السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.